أخبار عاجلة
غضب داخل اتحاد الكرة بسبب تقنية الفيديو -

بيراميدز يتحرك لملعب إيبمبي استعدادا لمواجهة راسينج بالكونفدرالية | صور

بيراميدز يتحرك لملعب إيبمبي استعدادا لمواجهة راسينج بالكونفدرالية | صور
بيراميدز يتحرك لملعب إيبمبي استعدادا لمواجهة راسينج بالكونفدرالية | صور
تحركت بعثة فريق نادي بيراميدز من مقر فندق إقامتها إلى استاد إيبمبي بمدينة أبيدجان العاصمة الإيفوارية تمهيدا لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان في الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا في السادسة من مساء اليوم على راسينج كلوب أبيدجان في ذهاب دور ال٣٢ التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

Image1_2202114161112618128370.jpg

وعقد المدير الفني الأرجنتيني رودلفو أروابارينا اجتماعا بالفيديو مع لاعبي الفريق لإعلان التشكيل وخطة اللعب قبل التحرك مباشرة لملعب المباراة الهامة.

سلبية مسحة كورونا
وأظهرت المسحة الرسمية التي أجرتها بعثة فريق نادي بيراميدز في كوت ديفوار، سلبية جميع البعثة استعدادا لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأجرت البعثة مسحتها الرسمية بالأمس في مقر فندق الإقامة بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، وجاءت نتيجتها سلبية بالكامل لجميع أفرادها.

Image1_2202114161148318260847.jpg

موعد لقاء بيراميدز وراسينج بالكونفدرالية 
ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي راسينج كلوب أبيدجان في السادسة من مساء اليوم الأحد باستاد إيبمبي بالعاصمة الإيفوارية في ذهاب دور الـ٣٢ التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

قائمة بيراميدز لرحلة كوت ديفوار

واصطحب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته مكونة من:
حراسة المرمى: شريف إكرامي - عبد الرحمن أيمن. 

خط الدفاع: علي جبر - محمد حمدي أحمد سامي - أسامة جلال - أحمد أيمن منصور - طارق طه.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - أحمد توفيق - إبراهيم حسن - إيريك تراوري - رمضان صبحي - محمد فاروق - محمود صابر - محمود حمادة.

خط الهجوم: محمود وادي - جون أنطوي- دودو الجباس. 

Image1_2202114161234876344954.jpg
الاجتماع الفني
وأقيم أمس بمقر الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، الاجتماع الفني لمباراة راسينج كلوب أبيدجان ونادي بيراميدز في إطار مواجهات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تفاصيل الاجتماع الفني

وتم خلال الاجتماع الفني، الاتفاق على ملابس الفريقين، حيث يرتدي بيراميدز اللون الأسود الكامل بينما يرتدي حارس المرمى الأصفر الكامل، ويرتدي راسينج كلوب المضيف الأزرق في الأبيض، ويرتدي حارسه الأخضر في الأسود.

Image1_2202114161257131681202.jpg
ورحب مسئولو نادي راسينج كلوب ببعثة بيراميدز وأكدوا أنهم في وطنهم الثاني والنادي المضيف مستعد لتذليل أي عقبات تقف في وجه النادي خلال فترة وجوده وحتى المغادرة عقب مباراة الأحد عائدا إلى القاهرة.

ومثل نادي بيراميدز في الاجتماع الفني، محمد صلاح مدير فريق الكرة، ووليد مهدي مدير المباريات وشريف جمال مدير العلاقات العامة بالنادي، ومحمد حرب إداري الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد رسالة موسيماني.. عمرو جمال: أركز على العودة للأهلي
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة