أخبار عاجلة

تعادل كفر الشيخ مع دمنهور بالقسم الثاني

تعادل كفر الشيخ مع دمنهور بالقسم الثاني
تعادل كفر الشيخ مع دمنهور بالقسم الثاني

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي كفر الشيخ بقيادة عبد الفتاح عبد الرازق مع فريق دمنهور بقيادة محمود صبحي بهدف لمثله ضمن مباريات الجولة الثانية عشر للمجموعة الثالثة مجموعة بحرى بدورى القسم الثاني والتي أقيمت بينهما اليوم على ملعب نادي كفر الشيخ

يدخل فريق كفر الشيخ اللقاء بتشكيل ضم محمد فتحي،عادل عبد الفتاح، نادر فؤاد، عصام مصطفى،عبد المنعم مصطفى، أحمد عبد المنعم، محمد يوسف، احمد بسيوني،ماهر العشرى، احمد اسماعيل،شمس الدين السيد

وتواجد في البدلاء اسلام علي،محمود شعبان،محمود فتحي، عمر عبد المنعم، حسام سعيد، صلاح خطاب،احمد جمعه، أحمد رمزي،محمد جمال.

بينما تكون فريق دمنهور من عمر السيد،نادر السيد، اسلام زكريا، اسلام مصطفى،حمادة جلال،سعد عوض، فرانسيس، محمد عباس،زياد جمعه،ابراهيم حمد،عبد الله سليمان.

وتواجد في البدلاء محمد خالد، محمد علي صادق،حمادة
محمد، احمد محمد، مصطفى عبد الرحيم،اسامة محمد، رياض سالم،مصطفى محمد، عبد الرحمن السيد.

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق كفر الشيخ بهدف سجله شمس محارب في الدقيقة 14 م وتعادل حمادة الغنام من ركلة جزاء في الدقيقة 37 من الشوط الثاني.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد كفر الشيخ إلى النقطة 14 محتلا المركز العاشر ورصيد دمنهور إلى النقطة 12 محتلا المركز الثاني عشر .

وأدار المباراة الحكم محمد عبد العزيز وعاونه وليد عيد مساعد أول وليد عبد اللطيف مساعد ثانى وعلاء حافظ حكم رابع وعادل فرغل مراقب مسابقات وأحمد الرشيدي مراقب حكام.

ترتيب المجموعة الثالثة

1- فاركو 23 نقطة
2- أبو قير 22 نقطة
3- البلدية 19 نقطة
4- الحرس 18 نقطة
5- الأوليمبى 18 نقطة
6- المالية 15 نقطة
7- المنصورة 15 نقطة
8- الرجاء 15 نقطة
9- دكرنس 14 نقطة
10- كفر الشيخ 14 نقطة
11- سبورتنج 13 نقطة
12- دمنهور 12 نقطة
13- الحمام 11 نقطة
14- بيلا 11 نقطة
15- الجزيرة المطروحى 10 نقاط
16- بنى عبيد 6 نقاط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .