أخبار عاجلة
صحة قنا تكشف حالة معمرة مصابة بكورونا -
افتتاح مستشفى الصدر بالفيوم بعد تطويره -

الزمالك والسوبر الإفريقي.. قصة عشق لا تنتهي في "الفلانتين"

الزمالك والسوبر الإفريقي.. قصة عشق لا تنتهي في "الفلانتين"
الزمالك والسوبر الإفريقي.. قصة عشق لا تنتهي في "الفلانتين"
يحتفل العالم اليوم الأحد، بعيد الحب أو المعروف عالميًا بـ"الفلانتين"، حيث يتم الاحتفال به يوم 14 فبراير من كل عام، وينتظر المحبون هذه المناسبة سنويًا للتعبير عن حبهم لبعضهم البعض، وتبادل الهدايا ورسائل الحب والورود الحمراء التي تعد أحد أبرز مظاهر الاحتفال بهذا العيد.

ويرتبط الزملكاوية بذكريات سعيدة في "عيد الحب"، بعدما نجح الزمالك في التتويج ببطولتي لكأس السوبر الإفريقي في هذا اليوم خلال عامي 1997، ، ليصبح هناك حالة تفاؤل لدى الجماهير البيضاء، وقصة عشق بين الزمالك و اللقب الإفريقي في "الفلانتين":

- 1997:

حقق الزمالك لقب بطولة السوبر الإفريقي في 14 فبراير لعام 1997 بعدما تغلب على فريق المقاولون العرب بنتيجة 4 - 2 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بينهما.

 

- 2020:

رسم الزمالك البسمة على وجه عشاقه وجماهيره في عيد الحب العام الماضي بعدما توج مجددًا بكأس السوبر الإفريقي ولكن هذه المرة على حساب فريق الترجي التونسي بعدما تغلب عليه بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت بينهما في العاصمة القطرية "الدوحة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة