أخبار عاجلة
5 مناطق تتصدر إصابات «كورونا» خلال 24 ساعة -

بالأسماء.. الأهلي يفقد 3 لاعبين في موقعة المريخ السوداني بدوري الأبطال

بالأسماء.. الأهلي يفقد 3 لاعبين في موقعة المريخ السوداني بدوري الأبطال
بالأسماء.. الأهلي يفقد 3 لاعبين في موقعة المريخ السوداني بدوري الأبطال

يفقد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مجهودات ثلاثة لاعبين أمام المريخ السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

غيابات الأهلي أمام المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

 

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الأهلي ضد المريخ السوداني في تمام الساعة التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل، ضمن إطار منافسات الجولة الأولى بدورى المجموعات ببطولة دورى ابطال افريقيا.

 

وأوقعت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، المارد الأحمر حامل اللقب في المجموعة الأولى مع كل من فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني.

 

من جانبه يغيب عن الأهلي، في مواجهة المريخ السوداني، كل من: علي معلول، الذي سيغيب عن الفريق لمدة أسبوعين، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مبارة بايرن ميونيخ الألماني، بالإضافة إلى حسين الشحات، بسبب الإيقاف الذي تعرض له على خليفة أحداث نهائي أفريقيا أمام الزمالك، وصلاح محسن، الذي تعرض للإصابة في التدريبات الجماعية للفريق قبل مواجهة بالميراس البرازيلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة