غموض موقف ظهير الإسماعيلى من مواجهة الزمالك بسبب الأمامية

غموض موقف ظهير الإسماعيلى من مواجهة الزمالك بسبب الأمامية
غموض موقف ظهير الإسماعيلى من مواجهة الزمالك بسبب الأمامية

تعرض محمد بيومى، ظهير أيمن الإسماعيلى، لشد فى العضلة الأمامية وعلى إثره تم استبداله فى لقاء لافيينا بكأس مصر، وبات موقف اللاعب الشاب غامضا وهناك صعوبة حول لحاقه بلقاء الزمالك المقرر له الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الــ13 بالمسابقة المحلية.

من جهته رفض الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى، بقيادة البوسنى يوفيتش، منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات، بعد الفوز على فريق لافيينا بثنائية مقابل هدف فى دور الــ32 بكأس مصر، ويبدأ الفريق الاستعداد من الغد لمواجهة مضيفه الزمالك المقرر لها الأربعاء المقبل فى قمة الأسبوع الــ13 بمسابقة الدورى المحلى.

فى سياق متصل، يخضع لاعبو الإسماعيلى لمسحة طبية للوقوف على مدى سلامة جميع عناصر قبل المباراة المنتظرة.

وحقق فريق الإسماعيلى فوزا على لافيينا بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات دور الــ32 ببطولة كأس مصر، هدفا الدراويش سجلهما الناميبى الدولى بنسون شيلونجو، بينما أحرز مصطفى الزنارى هدف الفريق المنافس بالخطأ فى مرماه، بتلك النتيجة يصعد الفريق لدور الــ16 وينتظر الفائز من لقاء الزمالك مع حرس الحدود الذى تم تأجيله لأجل غير مسمى.

 

لافيينا هو واحد من فريقين فقط من الدرجة الرابعة نجحا في التأهل لهذا الدور، وصعد لافيينا، الذي يملكه محمود الأسيوطي المالك السابق لبيراميدز المنافس في الدوري الممتاز ووصيف بطل كأس الاتحاد الأفريقي، إلى دور 32 بعد أن تخطى 4 أدوار تمهيدية.

 

وأحرز كأس مصر منذ انطلاقه عام 1921، 12 فريقًا مختلفًا، الأهلي هو الأكثر حصدًا للقب برصيد 37 لقبًا، وأقلهم تتويجًا هم: المصرى البورسعيدي، القناة، الترام، برصيد بطولة واحدة، أول فريق أحرز لقب كأس مصر كان الزمالك، وآخر فريق أحرز اللقب كان الأهلى على حساب طلائع الجيش.

 

 وتجمد رصيد الدراويش عند ثمانية نقاط بالمركز قبل الأخير  بجدول ترتيب الدوري بعدما خاض 11 مباراة فاز في لقاء وتعادل في خمسة مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 10 اهداف وتلقت شباكه 15 هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.