الإسماعيلي يفوز على لافيينا 2-1 في مباراة مثيرة بكأس مصر

الإسماعيلي يفوز على لافيينا 2-1 في مباراة مثيرة بكأس مصر
الإسماعيلي يفوز على لافيينا 2-1 في مباراة مثيرة بكأس مصر
فازالإسماعيلي، على فريق لافيينا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد السويس الجديد بالدور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

أحرز شيلونجو الهدف الأول، للإسماعيلي، في مرمى فريق لافيينا في المباراة التي تقام بالدور الـ 32 من بطولة كأس مصر في الدقيقة 55 من الشوط الثاني.

وفي الدقيقة الـ 62 من الشوط الثاني ، تعادل مصطفى زناري لاعب الإسماعيلي، لفريق لافيينا بعد إحرازه هدف في مرماه.

وترتد الهجمة عن طريق شيلونجو ويسدد ولكن يتألق برعي أبوالقاسم حارس لافيينا ، في التصدى للكرة ويضيع هدف الفوز للدراويش .

وأحرز شيلونجو الهدف الثاني ، للإسماعيلي في مرمى فريق لافيينا في الدقيقة الـ 84 من الشوط الثاني في اللقاء الذي يقام على استاد السويس الجديد ، بدور الـ 32 من كأس مصر .

المباراة جاءت حماسية في الجانب الهجومي للدراويش مع بدية الشوط الثاني واستمرار سلسلة ضياع الهجمات المرتدة ولكن يتصدى لها برعي أبوالقاسم حارس لافيينا .

أحداث الشوط الأول 
الإسماعيلي أضاع هدف مؤكد عن طريق رأسية شيلونجو ولكن فوق العارضة بالدقيقة 14 ، وأضاع عمر الوحش تحقيق الهدف الثاني بعد تسديدة كرة قوية من خارج منطقة الجزاء وترتد في العارضة .

المباراة جاءت هادئة أضاع الإسماعيلي خلال الشوط الأول عدد من الهجمات ، في المقابل أضاع أيمن موجة لاعب لافيينا هجمة وحيدة لفريقه بعد تسديده كرة جاءت خارج مرمى محمد فوزي حارس الدراويش ، في الدقيقة 17 من عمر الشوط.

وشهدت الدقيقة 39 أخطر هجمة للإسماعيلي عن طريق شيلونجو بعد الإنفراد بالمرمى ولكن يتصدى لها برعي أبوالقاسم حارس لافينا .

وأعلن الجهاز الفنى للإسماعيلى تشكيل الفريق استعدادا للقاء لافيينا، ، فى دور الــ32 من بطولة كأس مصر، وشهد التشكيل مشاركة شيلونجو أساسيا بجانب مدحت فقوسة، فضلا عن مصطفى الزنارى وحسين السيد وعمر الوحش.

تشكيل الإسماعيلى جاء كالتالى:

حارس مرمى .. محمد فوزي.

الدفاع ..حسين السيد ، كاستيلو ، مصطفى الزناري ، محمد بيومي.

الوسط .. عماد حمدى ، محمد حسن ، عمر الوحش ، مدحت فقوسة

الهجوم .. أرى بابل ، شيلونجو
لافيينا هو واحد من فريقين فقط من الدرجة الرابعة نجحا في التأهل لهذا الدور، وصعد لافيينا، الذي يملكه محمود الأسيوطي المالك السابق لبيراميدز المنافس في الدوري الممتاز ووصيف بطل كأس الاتحاد الأفريقي، إلى دور 32 بعد أن تخطى 4 أدوار تمهيدية.
 
ومن جانبه طالب البوسنى دراجان يوفيتش المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، لاعبيه بإغلاق صفحة  الدوري مؤقتاً بهدف التركيز فى بطولة كأس مصر خوفاً من تأثر اللاعبين بالتراجع الذى يعيشه الفريق فى الدوري ، وتجمد رصيد الدراويش عند ثمانية نقاط بالمركز قبل الأخير بعدما خاض 11 مباراة فاز في لقاء وتعادل في خمسة مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 10 اهداف وتلقت شباكه 15 هدف.
 

وتأهل إنبي إلى دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، بعد فوزه على نبروه بهدفين مقابل هدف، ولحق به وادي دجلة بعد التغلب على البنك الأهلي بثلاثية مقابل هدف، وفي مفاجأة مدوية أطاح بتروجت الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية بفريق المقاولون بعد التغلب على ذئاب الجبل بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأكتسح الجونة نظيره كيما أسوان بستة أهداف مقابل هدف.

وستكون باقي مباريات دور الـ32 لكأس مصر كالتالي:

الاثنين 15 فبراير

المصري البورسعيدي - المنصورة

الثلاثاء 16 فبراير 2021

سموحة- دكرنس

الخميس 18 فبراير

طلائع الجيش- القناة

وتقام كل مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر في تمام الثانية والنصف عصرا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.