أخبار عاجلة
موعد مباراة ميلان المقبلة في الدوري الإيطالي -
عاجل.. نجم الزمالك يتعرض لحادث سير -

5 منتخبات في البطولة الأفريقية لشباب الكرة الطائرة بالقاهرة

5 منتخبات في البطولة الأفريقية لشباب الكرة الطائرة بالقاهرة
5 منتخبات في البطولة الأفريقية لشباب الكرة الطائرة بالقاهرة
تلقى مسئولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة الدكتور سامح حمدي، موافقة 5 دول على المشاركة في منافسات البطولة الأفريقية للشباب تحت 21 عاما، والمقرر لها خلال الفترة من 18 وحتى 26 فبراير الجاري بالقاهرة.

وتشهد البطولة حتى الآن مشاركة 5 منتخبات هي، المغرب والكاميرون والكونغو الديمقراطية وجمهورية أفريقيا الوسطى، بالإضافة إلى مصر.

ويخوض المنتخب الوطني حاليا معسكر مغلقا في دار الهيئة الهندسية بالقاهرة، استعدادا للمشاركة في البطولة القارية.

ويتولى مهمة تدريب المنتخب الوطني إبراهيم فخر الدين المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي والمنتخب الوطني.

ومن المقرر أن يتولى إيهاب عزمي عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الاتحاد، مهام رئاسة بعثة منتخبنا الوطني خلال مشاركته بالبطولة القارية.

وأعلن الاتحاد نيته تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، بما في ذلك إجراءات التطهير والتعقيم وإجراء مسحات كورونا على المنتخبات المشاركة حفاظا على الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

وأصدر مسئولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة الدكتور سامح حمدي، إجراءات جديدة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا يتم تطبيقها في المنافسات والمسابقات المحلية.

وقرر مسئولو الاتحاد تعليق مباريات أي فريق تتأكد إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا من خلال المسحات لمدة 72 ساعة.

وتضمن قرار الاتحاد أنه خلال فترة تعليق المباريات يتم إجراء مسحات لباقي عناصر الفريق ويتم إخطار لجنة المسابقات بنتيجتها لاتخاذ قرار نهائي بشأن موقف الفريق.

وكشف الاتحاد أنه سيتم تأجيل مباريات الفريق حال تأكدت إصابة 3 لاعبين على الأقل بعد خضوع جميع اللاعبين للمسحات، وما دون ذلك تقام المباريات طبقا للجدول المحدد سلفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 20 / 2 / 2021
التالى باتشيكو يحذر لاعبي الزمالك من إنتفاضة الإسماعيلي