أخبار عاجلة
في لمح البصر حيل سريعة تخلصك من مسامير القدم -

رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش: مصر قادرة على استضافة أقوى البطولات العالمية

رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش: مصر قادرة على استضافة أقوى البطولات العالمية
رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش: مصر قادرة على استضافة أقوى البطولات العالمية

تلقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خطاب شكر وتقدير من zena wooldridge رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش أعربت خلاله عن سعادتها البالغة وتهنئتها بنجاح مصر في استضافة بطولة العالم لليد، التي جاءت في ظل جائحة كورونا ليرسل رسالة إيجابية إلى العالم أجمع تفيد بأن مصر قادرة على استضافة أقوى البطولات وتظهر مدى قوتها وجاهزيتها لذلك.

وأشارت إلى أن نجاح مصر في استضافة بطولات الإسكواش المختلفة في الفترة الأخيرة، خير دليل على ذلك أيضا، ويأتي في ظل الجهود والتنسيق الدائم والملموس من وزير الشباب والرياضة.

واضافت، أنها تثق فى نجاح مصر في استضافة بطولة العالم لناشئي الإسكواش خلال الفترة من 9 إلى 20 أغسطس ، والتي تعتبر أول بطولة للاتحاد الدولي للإسكواش سيتم تنظيمها منذ بداية جائحة كورونا، قائلة: ذلك أمر عظيم، وكلنا ثقة وتفاؤل في أن البطولة ستحظي بدعم من باقي البلدان الأخرى ويشاركون في أول بطولة يتم تنظيمها تحت مظلة الاتحاد الدولي منذ الجائحة، وأن المرحلة القادمة ستشهد كثيرا من التنسيق بين الاتحادين الدولي والمصري للإسكواش من أجل البطولة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عقب الفوز على الطلائع.. أول تعليق من نجم بيراميدز بعد العودة للانتصارات
التالى عاش يا عالمي .. أول رد فعل من مصطفى محمد بعد تسجيله ثاني أهدافه في الدوري التركي .. شاهد