موعد عودة محمد عبد الشافي لتدريبات الزمالك

موعد عودة محمد عبد الشافي لتدريبات الزمالك
موعد عودة محمد عبد الشافي لتدريبات الزمالك
كشف محمد أسامة طبيب فريق الزمالك عن موعد عودة ظهير أيسر الفريق محمد عبد الشافي إلى المران الجماعي.

وقال أسامة إن عبد الشافي سيعود للملاعب قريبا عقب عودة الفريق من مباراة تونجيث السنغالي يوم 23 فبراير الجاري، ويخوص حالياً برنامج تأهيلي.

وأكد أسامة أن عبد الشافي  لديه إصرار على العودة للملاعب في أقرب وقت ويخوض البرنامج التأهيلي بالتزام شديد.

وكان محمد عبد الشافي تعافى من إصابة الكتف، ولكنه تعرض لإصابة أخرى في الركبة، وقطع صغير في الغضروف الخارجي. 

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم بعد حصول اللاعبين على راحة بالأمس استعداداً لمباراة الإسماعيلي، المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن مواجهات الأسبوع الـ 13 للدوري.

وعلى هامش المران تعقد إدارة كرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق للحديث معه عن المرحلة المقبلة والاستعدادات للمباريات المهمة المقبلة، سواء على الصعيد المحلي أو الأفريقي، وكذلك الاستفسار من المدرب عن أسباب تراجع مستوى بعد اللاعبين في الوقت الحالي.

ووجه أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الشكر للجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة على استجابتها بتأجيل مواجهة الفريق أمام حرس الحدود ببطولة كأس مصر. 

وأعلن اتحاد الكرة تأجيل مباراة الزمالك وحرس الحدود في دور الـ32 من بطولة كأس مصر لأجل غير مسمى، والتي كان مقرر لها 20 فبراير الجاري بسبب ارتباط الفريق الأول بالسفر في اليوم نفسه للسنغال لمواجهة تونجيت 23 فبراير. 

وقال أشرف قاسم، نشكر اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة على استجابتها لطلب الزمالك ومساندته كأحد الممثلين لمصر في المحافل الأفريقية. 

وأتم، نخشى التعرض للإجهاد قبل مواجهة تونجيت السنغالي بسبب مواجهة الإسماعيلي 17 فبراير ثم السفر للسنغال 20 لمواجهة تونجيت 23 وهو ما يصعب من خوض مباراة حرس الحدود قبل مواجهة بطل السنغال بثلاثة أيام فقط.

 ويلتقي الزمالك في السابعة والنصف مساء يوم الأربعاء المقبل مع الإسماعيلي على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الأسبوع الـ13 بالدوري.

وكان الزمالك تعادل مع مولودية الجزائر سلبيا في المباراة التي أقيمت من الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بالمباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الرياضة يناقش استعدادات استضافة بطولة العالم للرماية
التالى إصابة زوجة وابن مدرب المنتخب السابق بـ"كورونا"