أخبار عاجلة

15 دقيقة.. تعادل سلبى بين الزمالك والاتحاد السكندرى

15 دقيقة.. تعادل سلبى بين الزمالك والاتحاد السكندرى
15 دقيقة.. تعادل سلبى بين الزمالك والاتحاد السكندرى

مرت 15 دقيقة من مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى المقامة حاليا على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدورى المصري، والنتيجة تعادل سلبي بيت الفريقين.

شهدت الدقائق الأولى ضغط هجومى من لاعبى الاتحاد السكندرى على مرمى محمد عواد حارس الزمالك، الذى تصدى لتسديدة أحمد عادل ميسى لاعب سيد البلد في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، في الوقت الذى حاول فيه لاعبى الفريق الأبيض في السيطرة على منطقة المناورات.

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمى : محمد عواد،خط الدفاع: محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي،خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور -  أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي،خط الهجوم:  سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد طارق و مصطفى الزناري ومحمد أشرف "روقا"  وسيد عبد الله "نيمار"  وسيف جعفر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا .

وبدا الاتحاد السكندرى المباراة بتشكيل مكوم من حراسة المرمى: صبحى سليمان،خط الدفاع: خالد صبحى – عبد الله نصيب – هشام صلاح وصبري رحيل،خط الوسط: خالد الغندور – مورو ساليفو – محمود عبد العزيز،خط الهجوم : أوستين أموتو – أحمد عادل ميسى وإبراهيم حسن.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مواعيد مباريات بيراميدز في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية 2023
التالى موعد مباراة فيوتشر والمصري في الدوري الممتاز اليوم الثلاثاءالثلاثاء 24/يناير/2023 - 09:53 ص الدوري الممتاز، يحل فريق المصري البورسعيدي ضيفا ثقيلا علي فريق فيوتشر عصر اليوم الثلاثاء فى ختام الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.