أخبار عاجلة
تقارير.. قندوسي يوقع رسميًا للأهلي -

السولية يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري البورسعيدي في الدوري

السولية يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري البورسعيدي في الدوري
السولية يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري البورسعيدي في الدوري

يستعرض لكم موقع الفجر الرياضي تشكيل النادي الأهلي المتوقع للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي المصري البورسعيدي في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في الفوز على نظيره إنبي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية عشر للدوري العام.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه مارسيل كولر، نظيره المصري البورسعيدي، غدًا الخميس، الموافق 12 من شهر  يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر للدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، على أرضية ملعب الأهلي we السلام.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم - محمود متولي - محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات.

في الهجوم: محمد شريف.

ترتيب الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد المصري البورسعيدي في المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري  

وتذاع أحداث مباراة الأهلي ضد نظيره المصري البورسعيدي، على الهواء مباشرة عبر  شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري، مجانًا بتقنية HD وكذلك تقنية SD.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كأس العالم للأندية، أكثر لاعبي الأهلي من الجيل الحالى مشاركة في المونديالالسبت 28/يناير/2023 - 01:47 م كأس العالم للأندية،يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي بالدور الأول من منافسات بطولة كأس العالم للأندية
التالى الأشعة تحسم مدة غياب شيكا عن الطلائع بعد الإصابة فى مباراة أسوان