أخبار عاجلة
بركات: مرمى كورتوا فريسة سهلة للأهلي -

أخبار الأهلى، مروان عطية يستعرض مهاراته داخل التتش (فيديو)الأربعاء 11/يناير/2023 - 07:17 م اخبار الأهلى، نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو لمروان عطية المنضم حديثاً إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

اخبار الأهلى، نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو لمروان عطية المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

مهارات مروان عطية لاعب الأهلى الجديد

 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر فيس بوك فيديو لمروان عطية داخل ملعب مختار التتش بالجزيرة وهو يقوم باستعراض مهاراته بعد إنهاء انتقاله إلى القلعة الحمراء قادما من فريق الاتحاد السكندري بعقد ممتد لمدة أربع سنوات ونصف قادمة.

 

لمشاهدة الفيديو من هنا.

تصريحات مروان عطية لاعب الأهلى

 

قال مروان عطية المنضم حديثا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إنه حقق حلم حياته بالانتقال إلى صفوف الأهلي، ويتطلع إلى تحقيق مسيرة كبيرة مع الفريق للتتويج بكل البطولات في الفترة المقبلة.

وأوضح مروان عطية فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي  أنه بدأ ممارسة الكرة في سن السابعة، إلى أن انتقل لصفوف نادي الاتحاد السكندري الذي يكن له كل الاحترام والتقدير، مرجعًا له الفضل في تألقه وظهوره بالشكل المميز الذي ساعده على الانضمام إلى الأهلي، موجهًا الشكر إلى إدارة الاتحاد التي لم تقف في طريقه وساعدته على الانتقال إلى الأهلي.

وأشار إلى أنه تلقى العديد من العروض من أندية محلية وخارجية، ولكن كان قراره الأول هو اللعب للأهلي الذي يعشقه منذ الصغر، ويعتبر اللعب له شرفا لأي لاعب، وقال إنه ينتمي إلى عائلة تشجع الأهلي، وأنه كان يتمنى أن يرتدي قميص الفريق منذ الصغر، ولهذا لا يمكن أن يصف شعوره عندما تلقى مكالمة من وكيله يخبره فيها برغبة الأهلي في التعاقد معه، والتي لم يتردد بعدها في الموافقة عليه.

 

 

 

مروان عطية لاعب الأهلى، فيتو

 

وأضاف مروان عطية أنه لم يفكر في الأمور المالية، وإنما كان يهمه فقط إتمام المفاوضات وتحقيق حلم حياته بارتداء قميص نادي القرن الإفريقي، وقال إنه يرتبط بعلاقات وطيدة مع العديد من اللاعبين في الأهلي، خاصة عمار حمدي الذي قضى فترة إعارة في نادي الاتحاد، وكذلك أكرم توفيق، لافتا إلى أنه يثق في أن الأجواء داخل الأهلي ستساعده على الانسجام والتأقلم بشكل سريع.

 

 

 

مسئولية كبيرة اللعب للاهلى

 

وواصل: «أنا جاهز للتحدي، وأعلم جيدا أن ارتداء قميص الأهلي مسئولية كبيرة، وهناك الكثير من الضغوط داخل الملعب وخارجه، ولكني جاهز لها خاصة أنني لعبت لفترة طويلة في نادي الاتحاد السكندري صاحب الجماهيرية والشعبية الكبيرة، وبالتأكيد الأمور هنا في الأهلي مختلفة والطموحات أكبر».

وأضاف: «أجيد اللعب في مركزي6 و8، كما أنني لعبت عددا كبيرا من المباريات في مركز الظهير الأيمن، وبالتأكيد جاهز لتوظيفي في أي مكان يراه الجهاز الفني.. وعموما أنا متحمس للغاية، وأتمنى أن أكون إضافة حقيقية للفريق.

وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، انضمام مروان عطية من الاتحاد السكندري لمدة 4 مواسم ونصف.

وأضاف أنه تسلم الاستغناء الخاص بمروان عطية من الاتحاد السكندري. 

 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تردد قناة تردد قناة ازدهار العراقية ‏aea azdehar tv 2023 الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية على النايل سات
التالى الدوري السعودي، حجازي وطارق حامد يقودان الاتحاد أمام الطائيالسبت 04/فبراير/2023 - 02:08 م يقود أحمد حجازي وطارق حامد تشكيل اتحاد جدة أمام فريق الطائى اليوم السبت، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الأمير عبد العزيز