أخبار عاجلة

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة إنتر ميلان ضد آي سي ميلان في نهائي كأس السوبر الإيطالي

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة إنتر ميلان ضد آي سي ميلان في نهائي كأس السوبر الإيطالي
موعد وتوقيت مشاهدة مباراة إنتر ميلان ضد آي سي ميلان في نهائي كأس السوبر الإيطالي

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان، موعد انطلاق مواجهة القمة المنتظرة، والتي ستجمع بين فريقي أي سي ميلان مع نظيره إنتر ميلان، وذلك في إطار منافسات نهائي بطولة كأس السوبر الإيطالي، في موسمه الجديد 2022-2023.

-موعد مباراة ميلان ضد إنتر ميلان في كأس السوبر

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة ميلان وإنتر ميلان يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 يناير 2023، وذلك على لى استاد الملك فهد الدولي، في نهائي كأس السوبر الإيطالي هذا الموسم.

حيث ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما ستنطلق في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ترتيب الفريقين في الدوري الايطالي 

ويحتل فريق أي سي ميلان المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 37 نقطة، بينما يأتي فريق إنتر ميلان في المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وانتر ميلان في الدوري الايطالي 

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس السوبر الإيطالي في موسمه الجديد 2022-2023، حيث سيتم بث مباراة ميلان ضد إنتر ميلان عبر شاشاتها المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الهلال في العالمية || بث مباشر الهلال والوداد ياسين تي في
التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023