أخبار عاجلة
محمد رضوان: قدمت أدوارا متنوعة ما بين الخير والشر -

مجلس المصري يعلن عن مبادرة لجماهير بورسعيد قبل مواجهة الأهليالأربعاء 11/يناير/2023 - 06:04 م النادي المصري، اصدرت إدارة النادى المصرى بيانا رسميا تعلن من خلاله توفير عدد من الحافلات لنقل جماهير النادي غدا الخميس من بورسعيد إلى برج العرب لمؤازرة المصري أمام نظيره الأهلي بالدوري المصري الممتاز

النادي المصري، أصدرت إدارة النادى المصرى بيانا رسميا تعلن من خلاله توفير عدد من  الحافلات (أتوبيسات) لنقل جماهير النادي غدا الخميس من بورسعيد إلى برج العرب لمؤازرة المصري أمام نظيره فريق الأهلي بالدوري المصري الممتاز.

المصري يصدر بيانا هاما قبل مواجهة الأهلي

وتضمن البيان الذي أصدره النادي المصري البورسعيدي:"تيسيرًا على جماهير النادي المصري، قررت إدارة النادي توفير  عدد من  الحافلات (أتوبيسات) لنقل جماهير النادي من بورسعيد إلى برج العرب لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نظيره فريق الأهلي في المباراة المقرر إقامتها في السابعة مساء غدا الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري".

وتابع البيان:"وذلك بالإضافة إلى الحافلات التي قام بتوفيرها السادة أعضاء مجلس إدارة النادي المصري بمبادرات شخصية منهم لنقل الجمهور إلى برج العرب".


النادي المصري، واشترط  النادي المصري خلال البيان:"هذا ويشترط لسفر الجمهور حملة للبطاقة الشخصية وبطاقة المشجع الصادرة عن شركة تذكرتي بالإضافة لتذكرة المباراة،علما بأن الحافلات ستتحرك من أمام النادي الاجتماعي.

 

كامل ابو علي يصدر بيانا هاما قبل مواجهة الاهلي، فيتو


موعد مباراة الأهلي والمصري


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المصري البورسعيدي فى تمام الساعة السابعة مساء غدا الخميس، على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بالجولة الثالثة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والمصرى


وتذاع مباراة الأهلي والمصري والبورسعيدي على قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر.

ترتيب المصري البورسعيدي بالدوري
وقفز فريق المصرى البورسعيدى إلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري بعد ارتفاع رصيده إلى 17 نقطة، حصدها من خوض 12 مباراة، حقق الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى 5 لقاءات، وخسر 3 مواجهات، سجل لاعبوه 12 أهداف واستقبلت شباكه 13 هدفا.

مواجهات حسام حسن مع المصري أمام الأهلي


النادي المصري، وتعد مواجهة الخميس القادم الـ13 لحسام حسن كمدير فني لفريق المصري البورسعيدي أمام ناديه القديم الاهلي.

وسبق لحسام حسن مواجهة النادي الأهلي 12 مرة حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل مبارتين وهزم في 7 مباريات.

وخسر السوبر المصري 2014 بركلات الترجيح أمام الأهلي.

تاريخ مواجهات حسام حسن أمام الأهلي


النادي المصري، والتقى حسام حسن مع فريقه السابق الأهلي في 28 مواهبه من خلال 8 أندية مختلفة تعاقب على تدريبها على مدار مشواره التدريبي الذى انطلق عام 2008 وهي الزمالك والمصري البورسعيدي والمصرية للاتصالات والإسماعيلي ومصر المقاصة والاتحاد السكندري وبيراميدز وسموحة.

وتقابل حسام حسن المدير الفني للمصري فى 28 مباراة ضد الأهلى  حيث حقق الفوز في 5 وتعادل في 6 وخسر في 17 مباراة وأحرز لاعبوه 31 هدفا بينما أحرز لاعبو الأهلى 46 هدفا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حقيقة خصم نقاط من مانشستر سيتي بسبب اللعب المالي النظيف
التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023