أخبار عاجلة

الجهاز الفني لبورفؤاد يستعين بالناشئين في التدريبات (صور)الأربعاء 11/يناير/2023 - 05:33 م نادي بورفؤاد لكرة القدم، قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بورفؤاد بقيادة الكابتن أحمد عبد العزيز "الزيز"، بتصعيد عدد من اللاعبين الناشئين للمشاركة في تدريبات الفريق الأول بالنادي استعدادا للفترة المقبلة. الجهاز الفني لبورفؤاد يستعين بالناشئين في التدريبات , فيتو ويشهد مران الفريق الأول

نادي بورفؤاد لكرة القدم، قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بورفؤاد بقيادة الكابتن أحمد عبد العزيز "الزيز"، بتصعيد عدد من اللاعبين الناشئين للمشاركة في تدريبات الفريق الأول بالنادي  استعدادا للفترة المقبلة.

abcc955873.jpg
الجهاز الفني لبورفؤاد يستعين بالناشئين في التدريبات , فيتو

ويشهد مران الفريق الأول اليوم الأربعاء مشاركة كل من: اللاعب محمد السيد "منزله" من مواليد 2004 خط وسط مهاجم  واللاعب مصطفى أشرف من مواليد 2004  ظهيرا أيمن واللاعب مؤمن ابو دنيا 2003 مدافع. 

d0966c53ee.jpg
الجهاز الفني لبورفؤاد يستعين بالناشئين في التدريبات، فيتو 


وفي وقت سابق  شارك في التدريبات كل من: اللاعب علي البحيري حارس مرمى واللاعب فارس زيادة و  ثنائي فريق الشباب بالنادي.

8463424408.jpg
الجهاز الفني لبورفؤاد يستعين بالناشئين في التدريبات، فيتو


وكان الرباعي محمد السيد "منزله" واللاعب مصطفى أشرف وعلي البحيري حارس مرمى واللاعب فارس زيادة تم ضمهم في وقت سابق لمنتخب الشباب من مواليد 2003 بقيادة الكابتن محمود جابر ويعد اللاعبين من أفضل عناصر فريق الشباب الصاعدين من قطاع الناشئين بالنادى.

dcc88aa029.jpg
الجهاز الفني لبورفؤاد يستعين بالناشئين في التدريبات، فيتو 


والجدير بالذكر أن الجهاز الفني والإداري لقطاع الناشئين يتكون من الكابتن هيثم الشامى مدير القطاع والكابتن تامر عسل مساعد مدير قطاع الناشئين والكابتن سيد المنصورى المشرف العام على تدريب الحراس، الكابتن أحمد على مدربًا للأحمال الكابتن أحمد مرسى المدير الإداري للقطاع الكابتن خالد الراوى شئون اللاعبين الكابتن التابعي فاروق مشرف العلاج الطبيعي. 

8c1ca811d0.jpg
الجهاز الفني لبورفؤاد يستعين بالناشئين في التدريبات، فيتو 


جاء ضم شاب بورفؤاد للمران بناء على الدراية الكاملة بمستوى اللاعبين  من الكابتن "الزيز" والذي كان قد سبق له الإشراف على قطاع الناشئين بالنادي  خلال فترة ولايته الأخيرة للقطاع. 


يأتي ذلك تفعيلًا لسياسة مجلس الادارة برئاسة الدكتور جاسر الشاعر بالتنسيق مع  المحاسب احمد ضبيع والمهندس محمد الدالي مشرفي قطاع الناشئين  من مجلس الإدارة لمنح الثقة للاعبين الشباب من أبناء النادي لتجهيز وإعداد صف ثاني من أبناء قطاع الناشئين بالنادي للمنحهم الخبرة وللاستفادة من المواهب الموجودة بالنادي.


وفي سياق متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورفؤاد لمواجهة الجمارك البورسعيدي يوم 14 يناير الجاري، على ملعب الجمارك ببورسعيد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر بدورى القسم الثالث استعدادًا لاستعادة قمة المجموعة مرة أخرى.


ويؤدي الفريق تدريباته بملعبه الرئيس بنادي بورفؤاد بمشاركة جميع اللاعبين ويقود التدريبات كابتن أحمد عبدالعزيز "الزيز"مديرًا فنيًا الكابتن ايمن خالد مدربًا عامًا، الكابتن ميدو حامد مدربًا، الكابتن السعيد نجاح مدربًا الكابتن محمد قاسم مدربًا للأحمال وتأهيل بدني، الكابتن احمد مسلم مدربًا للحراس  ، الكابتن احمد الديب مديرًا إداريًا،  الكابتن عمرو معروف إداريًا، دكتور محمود الاسيوطى طبيبًا للفريق، الكابتن مؤمن غريب أخصائي تأهيل وإصابات ملاعب، الكابتن أحمد الزغبي علاج طبيعي المهندس أحمد رضوان المشرف على الفريق الأول  

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو،أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطال، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

3e86762ca7.jpg
الجهاز الفني لبورفؤاد يستعين بالناشئين في التدريبات، فيتو 
a7d74ff946.jpg
الجهاز الفني لبورفؤاد يستعين بالناشئين في التدريبات، فيتو 

 

4d9b8255ab.jpg
الجهاز الفني لبورفؤاد يستعين بالناشئين في التدريبات، فيتو 

 

c858d4d123.jpg
الجهاز الفني لبورفؤاد يستعين بالناشئين في التدريبات،فيتو

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد فاروق رئيساً للجنة الحكام الرئيسية "مؤقتاً"
التالى صراع بين برشلونة وريال مدريد لضم نجم إنتر ميلان