أخبار عاجلة
«الدون» يحقق أمنية أبناء باهبري -
مقارنة شاملة بين هاتفي سامسونج Galaxy S23 و Galaxy S22 -

الدوري المصري، حسام حسن يقود سموحة للفوز على طلائع الجيش 2-1 (صور)الأربعاء 11/يناير/2023 - 04:57 م الدوري المصري، فاز فريق سموحة علي نظيره طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف خلال لقاء الفريقين على استاد الإسكندرية، فى افتتاح منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

الدوري المصري، فاز فريق سموحة علي نظيره طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف خلال لقاء الفريقين  على استاد الإسكندرية، فى افتتاح منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

وسجل حسام حسن الهدف الأول لسموحة في شباك طلائع الجيش بلقاء الفريقين بالدوري المصري في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول بعد تلقيه كرة عرضية وضعها برأسه في الشباك.

وتعادل طلائع الجيش في الدقيقة 49 من عمر المباراة عن طريق أحمد أيمن منصور، من ركلة ركنية قابلها برأسه بنجاح بالدوري المصري.

وعاد وسجل حسام حسن الهدف الثاني له ولفريقه سموحة، في الدقيقة 80 من عمر المباراة، من خلال تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

ترتيب سموحة بجدول الدوري

وقفز فريق سموحة الي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقاط من 13 مباراة، فاز في مباراتين، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 4 مباريات، أحرز في إجمالي مبارياته 6 أهداف، بينما استقبل مرماه 11 أهداف.

ترتيب طلائع الجيش بالدوري

وتراجع فريق طلائع الجيش المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة، جمعها من 13 مباراة، حيث حقق الفوز فى 3 مباريات وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 6 مواجهات، سجل لاعبوه 15 هدفا واستقبلت شباكه 21 هدفا بالدوري المصري.

b5ad0c6499.jpg
سموحة وطلائع الجيش، فيتو
57b317abd2.jpg
سموحة وطلائع الجيش، فيتو
205f56ba3f.jpg
طارق العشري، فيتو
030c87ba69.jpg
سموحة وطلائع الجيش، فيتو
f9c8d4b00e.jpg
سموحة وطلائع الجيش، فيتو
ff0ef366bb.jpg
سموحة وطلائع الجيش، فيتو
559832a74b.jpg
سموحة وطلائع الجيش، فيتو
ecc7b6e9f7.jpg
سموحة وطلائع الجيش، فيتو
fe6f61a479.jpg

تشكيل سموحة أمام طلائع الجيش

وبدأ طارق العشري مواجهة طلائع الجيش بالدوري المصري بالتشكيل التالي:

الهاني سليمان وأحمد جمال ومحمود عبد ربه وشريف رضا ودوكوا دودو وأحمد مصطفي ومحمد مكرونة وحسين فيصل ومحمود شعبان وبنجامين وحسام حسن.

تشكيل طلائع الجيش أمام سموحة

وبدأ محمد يوسف اللقاء بالدوري المصري بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: عمر رضوان

الدفاع: أحمد أيمن منصور، محمد فتح الله، خالد سطوحى، أحمد زولا

الوسط: فريد شوقى، أحمد سمير، على حمدى، أحمد متعب، مصطفى الخواجة، عبد الرحمن شيكا

الهجوم: مروان محمد عثمان

المصري يطلب أحمد أيمن منصور

ورفض مسؤولو نادي طلائع الجيش السماح لأحمد أيمن منصور مدافع الفريق العسكري، بالانتقال للنادي المصري في صفقة تبادلية خلال الميركاتو الشتوي الجاري بالدوري المصري.

وطلب النادي المصري البورسعيدي من نظيره طلائع الجيش الحصول علي خدمات احمد أيمن منصور في صفقة تبادلية لتدعيم الفريق بناء علي طلب حسام حسن المدير الفني للفريق.

انتقال لاعب المصري إلى طلائع الجيش

وتمسك مسئولو الطلائع باستمرار احمد ايمن منصور لكنه حصل علي خدمات فريد شوقي لاعب المصري البورسعيدي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتعاقد طلائع الجيش مع فريد شوقي، لاعب وسط المصري البورسعيدي، علي سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الحالي لينضم لزميله السابق بالمصري الحارس أحمد مسعود والذي أعلن انتقاله لطلائع الجيش، قبل عدة أيام.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكاية نجم.. فاطمة عمر أسطورة الميداليات الأولمبية
التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023