أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف البريطانية -
براد بيت وجورج كلوني يبدئان تصوير Wolves -

طاقم تحكيم أجنبي لقمة الزمالك و الأهلي في الدوري

طاقم تحكيم أجنبي لقمة الزمالك و الأهلي في الدوري
طاقم تحكيم أجنبي لقمة الزمالك و الأهلي في الدوري

 

 

تقرر إسناد مباراة القمة التي تجمع بين الأهلي و الزمالك يوم 21 يناير من الشهر الجاري إلي طاقم تحكيم أجنبي ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر للدوري الممتاز.

 

ومن المنتظر ، أن تقام مباراة الزمالك والأهلى فى قمة الدورى المصرى يوم 21 يناير المقبل فى تمام السابعة مساء باستاد القاهرة الدولى.

 

فيما حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، يوم 16 يناير المقبل موعدا لمباراتى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر موسم - 2022، على أن تقام المباراة النهائية يوم 3 فبراير المقبل على استاد القاهرة فى السابعة مساء.

 

وأرسل عامر حسين، عضو اتحاد الكرة والمشرف العام على المسابقات، وناصر فراج، نائب مدير اللجنة، جدول مباريات كأس مصر للأندية والجهات المختصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدحت شلبى معلقا على مباراة الأهلى والزمالك بالدوري المصري الليلة
التالى القمة 125، مدرب الزمالك السابق: أتمناها مباراة ممتعة بعيدة عن التعصبالسبت 21/يناير/2023 - 11:52 ص القمة 125، كشف الكابتن خالد جلال مدرب الزمالك السابق عبر صفحته الشخصية على (فيس بوك )عن تمنياته بخروج لقاء القمة بين الأهلي والزمالك بشكل يليق بقيمة القطبين .