أخبار عاجلة

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة آرسنال المقبلة في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة آرسنال المقبلة في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
موعد وتوقيت مشاهدة مباراة آرسنال المقبلة في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

يستعد كتيبة مايكل أرتيتا لمواجهة قوية من العيار الثقيل أمام نظيره الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير، في الجولة الـ20 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وتعادل فريق آرسنال في مباراته الأخيرة في بطولة الدوري الإنجليزي أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، سلبيًا دون أهداف، في الجولة التاسعة عشر من البريميرليج.

بينما اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير نظيره كريستال بالاس برباعية نظيفة، بالجولة الـ19 في مباراته الأخيرة في البريميرليج.

ويستعرض لكم " الفجر الرياضي"  خلال السطور التالية كل ما تريد معرفته عن مباراة آرسنال القادمة أمام توتنهام هوتسبير في البريميرليج والقنوات الناقلة لها.

ويستقبل ملعب توتنهام هوتسبير، قمة الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-23، والتي تجمع بين آرسنال وتوتنهام في ديربي لندن.

موعد مباراة توتنهام وآرسنال في البريميرليج

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال ضيفًا ثقيلًا على نظيره توتنهام هوتسبير، في الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

وتقام المباراة المرتقبة بين فريقي آرسنال وتوتنهام هوتسبير يوم الأحد المقبل الموافق 15 من شهر يناير الجاري.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

ترتيب الفريقين في الدوري الانجليزي الممتاز

يغرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، على قمة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، برصيد 44 نقطة، فيما يتواجد فريق توتنهام هوتسبير في المركز الخامس برصيد 33 نقطة.

تشكيل آرسنال المتوقع لمواجهة توتنهام هوتسبير

يسير فريق آرسنال بخطوات ثابتة، بقيادة مدربه " مايكل أرتيتا" في البريميرليج هذا الموسم، ويدخل المباراة من أجل الفوز والحفاظ على الصدارة والابتعاد عن اقرب منافسيه.

لذلك من المتوقع أن يبدأ أرتيتا المباراة أمام توتنهام بالتشكيل التالي

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: زينشينكو - جابرييل - ويليام ساليبا - بن وايت.

خط الوسط: مارتن أوديجارد - توماس بارتي - جرانيت جاكا

خط الهجوم: بوكايو ساكا - جابرييل خيسوس - جابرييل مارتينيلي 

تشكيل توتنهام هوتسبير المتوقع لمواجهة آرسنال في البريميرليج

يمتلك توتنهام تشكيلة مميزة من اللاعبين، تجعل الفريق خصم عنيد دائمًا، ويدخل أنطونيو كونتي المباراة من أجل الفوز على آرسنال للوصول للمربع الذهبي في البريميرليج

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: إريك داير - كريستيان روميرو - كليمون لونجليه.

خط الوسط: إيفان بريزيتش - رودريجو بينتانكور - هويبيرج - إيمرسون.

خط الهجوم: سون هيونج مين - هاري كين - ريتشارليسون.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وتوتنهام في البريميرليج

تُنقل فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فقط وحصريًا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، ومن المقرر إذاعة مباراة توتنهام وآرسنال عبر شاشتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يصل استاد القاهرة لخوض مباراة القمة الـ125 أمام الزمالك
التالى نجم إنتر ميلان يحسم مستقبله مع الآفاعي