أخبار عاجلة

أتلتيكو مدريد يعلن انتقال جواو فيليكس إلى تشيلسيالأربعاء 11/يناير/2023 - 02:53 م نادي أتلتيكو مدريد الإسباني كشف رسميا اليوم الأربعاء عن انتقال لاعبه البرتغالي جواو فيليكس إلى تشيلسي الإنجليزي.

أتلتيكو مدريد يعلن انتقال جواو فيليكس إلى تشيلسيالأربعاء 11/يناير/2023 - 02:53 م نادي أتلتيكو مدريد الإسباني كشف رسميا اليوم الأربعاء عن انتقال لاعبه البرتغالي جواو فيليكس إلى تشيلسي الإنجليزي.
أتلتيكو مدريد يعلن انتقال جواو فيليكس إلى تشيلسيالأربعاء 11/يناير/2023 - 02:53 م
نادي أتلتيكو مدريد الإسباني كشف رسميا اليوم الأربعاء عن انتقال لاعبه البرتغالي جواو فيليكس إلى تشيلسي الإنجليزي.

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، إعارة لاعبه البرتغالي الدولي جواو فيليكس لصفوف تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

بيان انتقال جواز فيليكس من أتلتيكو مدريد إلى تشيلسي 

وأكد نادي أتلتيكو مدريد، خلال بيان رسمي على موقعه الإلكتروني: "توصل أتلتيكو مدريد وتشيلسي إلى اتفاق، بشأن إعارة جواو فيليكس حتى نهاية الموسم الجاري، ومدد اللاعب عقده مع نادينا لموسم آخر حتى يونيو 2027".

وانضم جواو فيليكس لصفوف أتلتيكو مدريد في صيف 2019، بعمر 19 عاما، قادما من بنفيكا البرتغالي، ولعب 131 مباراة وسجل 34 هدفا وصنع 18 أخرى، وساهم في تتويج الروخيبلانكوس بلقب الليجا موسم (-).

وأتم بيان أتلتيكو مدريد: "نتمنى لجواو فيليكس كل النجاح في هذه المرحلة الجديدة". 

بديل جواو فيليكس من برشلونة 

وقال خبير الانتقالات الأوروبية فابريزيو رومانو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أتلتيكو مدريد طلب من برشلونة التعاقد مع الهولندي الدولي ممفيس ديباي".

وأضاف: "ستجرى المفاوضات هذا الأسبوع، وتم الاتفاق على موعد لتقديم العرض الأول، وأتلتيكو مدريد وضع ديباي ضمن الخيارات البديلة، لتعويض جواو فيليكس".

ويحتاج تشيلسي لتعزيز هجومه، بعد تراجع نتائج الفريق في الآونة الأخيرة، في الوقت الذي تراجعت فيه نسبة مشاركات جواو فيليكس مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم.

وأكد فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، أن تشيلسي تواصل مع أتلتيكو مدريد، خلال الساعات الماضية، من أجل استعارة جواو فيليكس حتى نهاية الموسم. 

وأضاف رومانو، عبر حسابه على "فيسبوك" أن المفاوضات دخلت في مراحلها النهائية، واقترب فيليكس من الانتقال لصفوف البلوز تشيلسي، ولكن دون مناقشة بند خيار الشراء.

وأوضح أن تشيلسي سيدفع 10 ملايين يورو لنظيره أتلتيكو مدريد، نظير مدة الإعارة، مع التكفل براتب اللاعب والضرائب.

وتسارعت تحركات تشيلسي بقيادة مديره الفني جراهام بوتر، بعد الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها الفريق على يد مانشستر سيتي، برباعية نظيفة، في الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023