أخبار عاجلة
بركات: مرمى كورتوا فريسة سهلة للأهلي -

انتهت.. كولر يمنع نجم الأهلي من الرحيل

انتهت.. كولر يمنع نجم الأهلي من الرحيل
انتهت.. كولر يمنع نجم الأهلي من الرحيل

حسم المدير الفني السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، مصير بعض نجوم القلعة الحمراء من الرحيل عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد خروج العديد من الأسماء عن حسابات التشكيل الأساسي.

- كولر يمنع مغربي من الرحيل

وأكد الإعلامي محمد شبانة في تصريحاته عبر “شعبي إف إم”، أن مارسيل كولر، تمسك ببقاء المدافع الشاب محمد مغربي، وعدم الموافقة على رحيله هذا الموسم، خاصة في ظل الإصابات التي تضرب خط دفاع المارد الأحمر حاليا".

وتابع شبانة:" أن مغربي يمتلك العديد من العروض المحلية لرحيله عن صفوف القلعة الحمراء، أبرزها فريق سيراميكا كليوباترا وأسوان، إلا أن إدارة الأهلي رفضت رحيل الاعب بعد توصية المدرب السويسري".

- الأهلي يفاوض نجم فيوتشر

وتتمسك إدارة المارد الأحمر في التعاقد مع الظهير الأيمن لنادي فيوتشر "عمر كمال عبد الواحد"، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل تمسك المدير الفني علي ماهر بعدم التفريط في أي لاعب هذا الموسم، بعد مشاركته في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، واحتلاله وصافة جدول الدوري المصري الممتاز حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023