أخبار عاجلة

الشناوي يجتمع مع محمد الضاوي كريستو في مران الأهليالأربعاء 11/يناير/2023 - 02:40 م عقد محمد الشناوي كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق الجديد علي هامش مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم علي

عقد محمد الشناوي كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق الجديد على هامش مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة. 

وشهدت الجلسة منح الشناوي زميله الجديد العديد من النصائح في بداية مشواره مع القلعة الحمراء

ولم تكن جلسة الشناوي مع كريستو لاعب الأهلي الجديد هي الأولى حيث سبق وأن اجتمع التونسي علي معلول مع مواطنه.  

وحرص معلول على منح الضاوي كريستو نصائح خاصة في بداية رحلته مع الأهلي وأكد له أهمية المرحلة الأولى في بداية مشواره مع الفريق. 

 معلول أبلغ اللاعب أن جماهير الأهلي لا تقبل سوي بالانتصارات والبطولات وأنه يجب أن يكون جاهزا للضغوط الجماهيرية التي سيتعرض لها في البداية.

وأكد معلول أيضا لكريستو إنه مطالب بعدم التركيز مع المؤثرات الخارجية (السوشيال ميديا) من أجل إثبات نفسه مع الفريق وكذلك الدخول سريعا في أجواء الفريق والتأقلم مع زملائه.

اقرأ أيضا.. كواليس جلسة علي معلول مع كريستو في الأهلي

كما حذر معلول مواطنه أيضا من استعجال المشاركة في المباريات وأكد له أهمية توقيت مشاركته الأولي مع الفريق والدخول تدريجيا في حسابات الجهاز الفني وطلب منه الاجتهاد في التدريبات لإثبات نفسه سريعا أمام الجهاز الفني.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المصري غدًا الخميس.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران، لشرح بعض العديد من النقاط  الفنية استعدادًا لمباراة المصري.

واجتمع المدير الفني مع أعضاء الجهاز الفني في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية للفريق للفترة المقبلة.

وحرص الجهاز الفني واللاعبين على الترحيب بمروان عطية المنضم حديثا لصفوف الأهلي، والذي خاض مرانه الأول مع الفريق.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق، واختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري غدا الخميس في الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة مساء على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية

جلسة كابتن الأهلي مع كريستو،فيتو 

وتذاع مباراة الأهلى والمصرى والبورسعيدي على قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المصري

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مباراة المصرى البورسعيدي بتشكيل مكون من:
في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: على معلول، ياسر إبراهيم، محمود متولي، محمد هانى.

في خط الوسط: اليو ديانج، عمرو السوليه، محمد مجدى افشه.

في خط الهجوم: أحمد عبد القادر، محمد شريف، برونو سافيو.

123 مباراة جمعت الأهلي والمصري البورسعيدي

وتحمل المواجهة القادمة بين الأهلي والمصري البورسعيدي المواجهة رقم 124 فى تاريخ مواجهات الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز حيث تقابلا في 123 مباراة سابقة وحقق الأهلي الفوز فى 69 مباراة، وتعادل الفريقين في 34 مباراة وفاز المصري فى 20 مباراة.

ونجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك المصري في  176 مرة بينما سجل لاعبي المصري 90 هدفا في شباك الأهلي.

 

ونجح الأهلي فى الخروج بشباكه نظيفة أمام المصرى في 58 مباراة بينما تمكن المصري من الخروج بشباكه نظيفة أمام الأهلي في 26 مباراة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تردد قنوات أون تايم سبورت ON Time Sports HD الجديد 2023 الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي اليوم
التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023