أخبار عاجلة

خالد جاد الله: الأهلى يحتاج مهاجم قبل المشاركة في مونديال الأنديةالأربعاء 11/يناير/2023 - 02:13 م خالد جاد الله، أكد خالد جاد الله نجم النادي الأهلي السابق علي حاجة الفريق الأحمر إلى التعاقد مع مهاجم قوى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

أكد خالد جاد الله نجم النادي الأهلي السابق على حاجة الفريق الأحمر إلى التعاقد مع مهاجم قوى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

خالد جاد الله الأهلى يحتاج إلى مهاجم فى المونديال

 

وقال خالد جاد الله في تصريحات لفيتو أتمنى أن ينجح الأهلى فى التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب المقرر إقامتها مطلع شهر فبراير المقبل.

وأشاد جاد الله بصفقات الأهلى فى الميركاتو الشتوي الحالي بعد التعاقد مع خالد عبد الفتاح من نادى سموحة على سبيل الإعارة الى جانب ضم محمد الضاوى كريستو من النجم الساحلي التونسي ومروان عطية من نادى الاتحاد السكندري لافتًا أن الفريق كان بحاجة إلى خدمات الثلاثى خلال منافسات الموسم الحالي.

 

الأهلى، فيتو

 

 

خالد مرتجى ينسق ملف مشاركة الأهلى فى كأس العالم للأندية

 

من ناحية أخرى يبدأ المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي رحلة التنسيق مع اللجنة المشكلة لإدارة ملف مشاركة الأحمر في كأس العالم للأندية

وينتظر الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 1 إلي 11 فبراير المقبل في المغرب. 

 

ويتواصل مرتجي مع أعضاء اللجنة لبحث ألية العمل خلال المرحلة المقبلة لبحث كافة الخطوات التنظيمية والإدارية المنتظرة الخاصة بمشاركة الأحمر في نسخة كأس العالم للأندية المقبلة والتي تآتي للمرة الثالثة علي التوالي. 

 

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة  محمود الخطيب، تشكيل لجنة للترتيب والإعداد لمشاركة الفريق الأول لكرة القدم في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها بالمغرب في الفترة من 1-11 فبراير المقبل.

و يترأس اللجنة المهندس  خالد مرتجي أمين الصندوق، والذي سبق أن تولى هذا الملف في مشاركات الأهلي السابقة.

 وفي عضوية اللجنة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، رئيس اللجنة الطبية، والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، وجمال جبر مدير الإعلام، والعميد علاء صلاح مدير أمن النادي، وأحمد الطوخي ومريان رشاد من إدارة التسويق، وهاني حسام مدير الحجز والرحلات.

 وتقرر أن يكون أحمد حسام ممثلًا لشركة الأهلي لكرة القدم باللجنة، وأن تقوم حنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص بدور المنسق العام مع اللجنة المنظمة المحلية. 

كما عقد محمود الخطيب، رئيس النادي، اجتماعًا ظهر امس مع مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة المهندس عدلي القيعي، وعضوية كل من الأستاذ خالد عبد القادر والمهندس أحمد حسام.

وقام مجلس الشركة بعرض التصور الخاص بها واستراتيجية العمل على  محمود الخطيب بصفته المفوض بشئون قطاع كرة القدم. وأيضًا التنسيق الدائم بين النادي والشركة في كافة الملفات. 

 

 

الخطيب يبحث حقوق الأهلي التسويقية في كأس العالم للأندية 

 

وفي ذات الاجتماع ناقش محمود الخطيب الخطوات التي يقوم بها مجلس إدارة الشركة لبيع الحقوق التسويقية المسموح بها للفريق الأول لكرة القدم في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تجري فعالياتها بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير القادم.

 يذكر أن الشركة حصلت على هذه الحقوق من النادي وفقًا للمهام الرئيسية المكلفة بها.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء بث مباشر في كأس السوبر السعودي اليوم
التالى مشاهدة مباراة الهلال بث مباشر تويتر.. مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء اليوم بث مباشر يلا شوت جول العرب