أخبار عاجلة
وظائف شاغرة في مطارات جدة -
«ضربة أصفهان».. وبدأ تأديب إيران -

برشلونة يسعى لضم ميسي الجديد من دوري الدرجة الثانية الأرجنتينيالأربعاء 11/يناير/2023 - 01:18 م يرغب نادي برشلونة في ضم أحد مواهب كرة القدم الأرجنتينية وهو لاعب ينشط في دوري الدرجة الثانية الأرجنتيني.

برشلونة يسعى لضم ميسي الجديد من دوري الدرجة الثانية الأرجنتينيالأربعاء 11/يناير/2023 - 01:18 م يرغب نادي برشلونة في ضم أحد مواهب كرة القدم الأرجنتينية وهو لاعب ينشط في دوري الدرجة الثانية الأرجنتيني.
برشلونة يسعى لضم ميسي الجديد من دوري الدرجة الثانية الأرجنتينيالأربعاء 11/يناير/2023 - 01:18 م
يرغب نادي برشلونة في ضم أحد مواهب كرة القدم الأرجنتينية وهو لاعب ينشط في دوري الدرجة الثانية الأرجنتيني.

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، أن نادي برشلونة فتح خطوط اتصال مع نادي فيرو كاريل الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية في الأرجنتين، من أجل ضم مهاجمه الشاب لوكاس رومان.

لوكاس رومان تحت أنظار برشلونة 

وشارك لوكاس رومان (18 عامًا) مع منتخب الأرجنتين للناشئين، تحت قيادة بابلو إيمار، كما يمثل حاليًا منتخب الأرجنتين للشباب تحت قيادة نجم البارسا السابق خافيير ماسكيرانو، ويستعدون لخوض كوبا أمريكا تحت 20 عامًا في كولومبيا هذا الشهر.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فقد تواصل برشلونة مع ناديه، من أجل ضمه مجانًا على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري.

وتلقى برشلونة تقاريرًا جيدة بشأن رومان، الذي يلعب بقدمه اليسرى، ويجيد بشكل مميز في مركز المهاجم الصريح، كما يتمتع بمهارات فردية رائعة، كما يمكنه اللعب كجناح أيمن.

وأكدت الصحيفة أن رومان يعتبر حاليًا أحد أفضل جواهر الكرة الأرجنتينية، وقد حاول كبار الأرجنتين بوكا جونيورز وريفربليت، التعاقد معه.

وينتهي تعاقد رومان مع ناديه، في ديسمبر من العام الجاري، وبالتالي يمكنه التوقيع لأي نادٍ آخر في يونيو المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال ضمه، سيلعب في فريق برشلونة للرديف الذي يقوده رافا ماركيز، على أمل الصعود لدوري الدرجة الثانية.

وأوضحت الصحيفة أنه في حالة الموافقة على انتقاله من دون مقابل مالي، لن يخترق برشلونة قانون اللعب المالي النظيف. 

429.webp
لوكاس رومان، فيتو 

مفاوضات آرسنال لضم مدافع برشلونة

أكد تقرير صحفي إسباني، احتمالية عودة إريك جارسيا مدافع برشلونة، للعب في البريميرليج من جديد عبر بوابة فريق آرسنال.

وانتقل إريك جارسيا لصفوف برشلونة، في صيف ، قادمًا من مانشستر سيتي، في صفقة انتقال حر، لكن تراجع ترتيبه بين مدافع البرسا، يعزز من فرص رحيله.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن آرسنال يدرس التقدم بعرض لنادي برشلونة، من أجل الحصول على خدمات جارسيا.

وأضافت الصحيفة، أن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، معجب بإمكانات جارسيا، ويتمنى إعادته لـ البريميرليج من جديد، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

ويدرك أرتيتا إمكانات جارسيا جيدًا، خاصة وأنه أشرف على تدريبه عندما كان مساعدًا لبيب جوارديولا، في مانشستر سيتي.

من جانبه، علق تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبرسا، على رغبته في الإبقاء على الفريق الحالي حتى نهاية الموسم، لذلك سيغلق الباب أمام رحيل جارسيا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حالة وجود عرض لا يقاوم، ربما يفتح برشلونة الباب أمام جارسيا للرحيل. 

تغريم برشلونة لصالح فيرنانديز

كشف تقرير صحفي إسباني، أن محكمة التحكيم الرياضي، غرمت نادي برشلونة مبلغ 8 ملايين و500 ألف يورو، نظرا لفسخ تعاقده مع لاعبه السابق ماتيوس فيرنانديز.

وانضم ماتيوس فيرنانديز لصفوف برشلونة، عام ، لكنه لم يشارك مع الفريق الأول سوى في 17 دقيقة، وبعدها تمت إعارته لفريق بلد الوليد، لكنه شارك في 3 مباريات فقط.

وبعد عودته لفريق برشلونة مرة أخرى، قررت إدارة خوان لابورتا فسخ تعاقد اللاعب، بينما كان يرغب هو في الاستمرار.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن فيرنانديز رفع دعوى يطلب فيها الحصول على 14 مليون و800 ألف يورو "قيمة الفترة المتبقية في عقده"، ولكن الحكم جاء بقيمة 8 ملايين و500 ألف يورو فقط.

ويلعب فيرنانديز حاليا في صفوف فريق براجانتينو البرازيلي، على سبيل الإعارة من بالميراس. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023