أخبار عاجلة

محمد عمارة يعتذر لعلي معلول.. ويوجه رسالة للنجم التونسي

محمد عمارة يعتذر لعلي معلول.. ويوجه رسالة للنجم التونسي
محمد عمارة يعتذر لعلي معلول.. ويوجه رسالة للنجم التونسي
اعتذر الكابتن محمد عمارة، لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، عن اتهامه للتونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق بالهروب من مباراة بايرن ميونخ الألماني وتشبيهه بـ"الأراجوز".

وأكد محمد عمارة خلال برنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت": "اللفظ الكُروي خانني في وصفي لعلي معلول وأعتذر له إذا أساء فهمي".

ووجه محمد عمار رسالة للاعب النادي الأهلي علي معلول، قائلًا: "أنت أخويا الصغير ومتزعلش وحقك عليا وأنت على رأس من فوق".


وأشار "عمارة": "الأهلي شرفني في كأس العالم للأندية ولكن كان عندي طموح أكبر من المركز الثالث في كأس العالم للأندية ".

وتابع: "الأهلي ضيع فرصة عمره بالفوز على البايرن، والبافاري مكنش في حالته".

وكانت حالة من الاستياء الشديد سيطرت داخل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في كأس العالم للأندية بقطر تجاه محمد عمارة لاعب الأهلي الأسبق بعد اتهامه للتونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق بالهروب من مباراة بايرن ميونخ الألماني.

وقالت مصادر إن معلول من اللاعبين المخلصين في صفوف الأهلي، والجميع يعتبره واحدًا من أبناء النادي وأنه سبق له أن خاض العديد من المباريات وهو يعاني إصابات عضلية قوية ومن ثم لم يكن من المنطقي أن يخرج تصريح يحمل اتهامات مسيئة لمعلول من جانب لاعب سابق بالأهلي وكانت تعتبره الجماهير واحدا من نجومه البارزين. 

وأشار المصدر أن معلول تحامل على نفسه كثيرًا في العديد من مباريات منتخب بلاده، وإخلاصه للأهلي وجماهيره لا يحمل التشكيك تماما  وبالفعل تعرض لإصابة في العضلة الخلفية في مباراة بايرن ميونخ الألماني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة برشلونه المقبلة في الدوري الإسباني
التالى ميدو: رصيد كهربا انتهى في الأهلي والمجهود معه إهدار للوقت