أخبار عاجلة
5 مناطق تتصدر إصابات «كورونا» خلال 24 ساعة -

وليد سليمان: لو فكرت فى الفلوس هخسر كل حاجة والأهلى لا يقدر بأموال

وليد سليمان: لو فكرت فى الفلوس هخسر كل حاجة والأهلى لا يقدر بأموال
وليد سليمان: لو فكرت فى الفلوس هخسر كل حاجة والأهلى لا يقدر بأموال

أكد وليد سليمان نجم النادى الأهلى، أنه لم يكن سيسافر مع بعثة النادى في بطولة كأس العالم للأندية لصعوبة لحاقه بالمباريات، وجمهور الأهلى لا يقدر بأى ثمن.

وقال وليد سليمان فى مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت: "كابتن الخطيب طالبنى بالتواجد مع الفريق في مونديال الأندية، وكذلك محمد الشناوى وأيمن أشرف وسعد سمير أقنعونى بضرورة السفر، وحاولت اللحاق بالمونديال لكن إصابة الخلفية خادعة، والإصابة قضاء وقدر وكنت أتمنى الحصول على فرصة أكبر".

وأوضح وليد سليمان: "الأهلى وجمهوره لا يقدر بأى أموال، وتنازلت عن الكثير للالتحاق بالأهلى ووقعت على بياض أثناء تجديدى، وتلقيت عروضا كثيرة أثناء تجديدى من داخل وخارج مصر ولم أفكر أن أساوم الأهلى عليها، ولو فكرت في الفلوس هخسر كل حاجة".

وتابع الحاوى: "مروان محسن من أفضل المهاجمين في مصر، والجمهور ضاغط عليه كتير حتى وهو مش في الملعب وأطالب الجمهور بدعمه، ومروان يحتاج لصبر الجماهير ودعمهم لأنه فرحهم كثيرا وجاب بطولات وكمان من أكتر اللاعبين اللى بتدوس على نفسها في التمرين ولكن عنده سوء حظ غريب".

 وعن الاعتزال، قال وليد سليمان: "لاعب الكرة بيبقى عاوز يخرج من الملعب زى فيلم الأرض الناس تسحبه، وأتمنى إنهاء مسيرتى الكروية في الأهلى".

وأضاف: في الأهلى اللاعب بيحط قلبه قبل رجله، وروح الفانلة الحمراء سر تفوق الأهلى وده مصل بتاخده أول ما تخش النادى، ومحمد الشناوى قادر على تحقيق إنجازات عصام الحضرى مع الأهلى والمنتخب الوطنى، ولسه سنه صغير يمنحه الفرصة لذلك".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة