أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 26-6-2024 -
الزمالك يحدد موقفه من خوض مباراة سيراميكا غداً -

ترتيب الدوري السعودي .. الشباب يحلق والهلال يبتعد مع النصر

ترتيب الدوري السعودي .. الشباب يحلق والهلال يبتعد مع النصر
ترتيب الدوري السعودي .. الشباب يحلق والهلال يبتعد مع النصر

حقق الشباب فوزا كبيرا على النصر بثلاثية نظيفة مساء اليوم السبت، في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الأسبوع 18 من الدوري السعودي.

ورفع الشباب رصيده إلى النقطة 38 في المركز الأول، فيما توقف النصر عند النقطة 25 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي.

كما فاز نادي القادسية على غريمه التعاون في الجولة الثامنة عشر من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان السعودي ليتساوى الفريقين فى رصيد 25 نقطة.

ويتفوق التعاون بفارق الأهداف محتلا المركز السابع  والقادسية في المركز الثامن. 

وجاء ترتيب الدوري السعودي كاملا كالاتي: 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هل سيخوض الزمالك مباراة سيراميكا القادمة بالدوري؟، مصدر يكشفالأربعاء 26/يونيو/2024 - 11:15 ص كشف مصدر بنادي الزمالك، عن اَخر تطورات موقف إدارة القلعة البيضاء من خوض لقاء سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.
التالى التشكيل المتوقع لمباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024الأربعاء 26/يونيو/2024 - 11:47 ص يستعد منتخب بلجيكا لمواجهة نظيره أوكرانيا مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الخامسة ببطولة يورو 2024.