أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 26-6-2024 -
الزمالك يحدد موقفه من خوض مباراة سيراميكا غداً -

تعرف على المباريات التي سيغيب عنها معلول عن الأهلي

تعرف على المباريات التي سيغيب عنها معلول عن الأهلي
تعرف على المباريات التي سيغيب عنها معلول عن الأهلي

تأكد غياب الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المشاركة مع المارد الأحمر بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية في مباراة بايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وحقق الأهلي برونزية كأس العالم للأندية، بعد الفوز على بالميراس البرازيلي 3-2، بضربات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

حيث أكد طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة، أن معلول سيغيب عن المشاركة في المباريات مع الأهلي لمدة تقترب من أسبوعين.

ومن المقرر أن يغيب علي معلول عن المشاركة في مباراة المريخ السوداني في اللقاء الأول للقلعة الحمراء بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل.

كما سيغيب معلول عن مواجهة فريق النصر ضمن مباريات دور الـ32 من كأس مصر، في اللقاء الذي سيقام يوم 19 من الشهر الجاري.

اللقاء الثالث الذي سيغب عنه النجم التونسي مع الأهلي وهو لقاء سيمبا التنزاني في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامته يوم 23 من الشهر الجاري.

ومن المتوقع عودة علي معلول للمشاركة مع الأهلي بداية من لقاء طلائع الجيش، يوم 28 من الشهر الحالي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024