أخبار عاجلة
مي سليم تستعد لاستئناف تصوير لحم غزال -

تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في دور الـ 32 لكأس مصر

تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في دور الـ 32 لكأس مصر
تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في دور الـ 32 لكأس مصر

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد تأجيل مباريات أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وجاء القرار من جانب اتحاد الكرة لإتاحة الفرصة أمام الفرق الثلاثة للاستعداد الجيد للمشاركة في لقاءاتها المقبلة ببطولتي الأندية الأفريقية.

وكلفت اللجنة إدارة المسابقات بالاتحاد بتحديد مواعيد بديلة للمباريات المؤجلة بما يتناسب مع جدول المسابقات وظروف أطراف المباريات.

يذكر أنه كان مقررا أن يواجه بيراميدز العبور يوم الأربعاء المقبل والأهلي مع النصر يوم الجمعة المقبل والزمالك مع حرس الحدود السبت المقبل في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر قبل أن يتقرر تأجيلها.

Image1_220211323122423651597.jpg
وشهدت الساعات الماضية مخاطبات مكثفة من جانب نادي الزمالك، مع اتحاد الكرة من أجل تأجيل مباراة الأبيض أمام حرس الحدود في دور الـ 32 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 20 فبراير الجاري، في حين يرتبط الزمالك بمباراة أمام تونجيت السنغالي في دوري أبطال أفريقيا يوم 23 فبراير على ملعب الأخير في العاصمة السنغالية.

في المقابل، يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمواجهة المريخ السوداني مساء الثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدول، في مستهل مشوار المارد الأحمر في دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي التي يحمل لقبها في النسخة الأخيرة.

من جهة أخرى، قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، رسمياً، تأجيل جميع مسابقات الناشئين حتى الأول من شهر أبريل المقبل.

وجاء القرار استجابة للقرار الصادر عن اجتماع اليوم للجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، ويسري القرار على جميع مسابقات الناشئين بالاتحادات الرياضية، على أن تستمر التدريبات الرياضية في الأندية، وعدم توقف نشاطات هذا القطاع بالأندية وكافة المؤسسات الرياضية الأخرى.

قررت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، خلال اجتماعها مساء اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين، الموافقة على إرجاء المسابقات الخاصة بقطاع الناشئين حتى الأول من أبريل .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لميس الحديدي تهاجم حكم مباراة الأهلي وفيتا كلوب | فيديو
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة