أخبار عاجلة

4 نجوم مرشحين للانضمام إلى ريال مدريد في الموسم المقبل

4 نجوم مرشحين للانضمام إلى ريال مدريد في الموسم المقبل
4 نجوم مرشحين للانضمام إلى ريال مدريد في الموسم المقبل

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد الإسباني يخطط لتعزيز وتدعيم دفاعه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وذلك في ظل الشكوك التي تحوم حول استمرار كلا من سيرجيو راموس ورافائيل فاران وناتشو فرنانديز مع الملكي.

وأشارت صحيفة آس الإسبانية إلى أن مسئولي ريال مدريد وضعوا 4 مدافعين في قائمته من أجل التعاقد مع أحدهم في الصيف المقبل.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن النمساوي ديفيد ألابا نجم دفاع بايرن ميونخ الألماني البالغ من العمر 28 عاماً ينتهي عقده في الصيف المقبل ويستطيع اللعب في عدة مراكز وقدم له ريال مدريد عقداً براتب يبلغ قدره 11 مليون يورو سنويا وهو أقل من العرض الذي قدمه له مانشستر سيتي الإنجليزي البالغ قدره15 مليون يورو وأنه في حالة وضع المشروع الرياضي في المقدمة فقد ينتهي به الأمر في ريال مدريد, ولكن في حالة تفضّيله للمال فإنه من الصعب إنضمامه إلى الملكي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد أعرب عن رغبته في التعاقد مع السنغالي خاليدو كوليبالي نجم دفاع نابولي الإيطالي البالغ من العمر 29 عاماً ولكن مسئولي نابولي طلبوا الحصول على 120 مليون يورو مقابل التخلي عنه كما رفض النادي الإيطالي عرضاً تبلغ قيمته 105 مليون يورو من مانشستر يونايتد وأن انتقاله إلى ريال مدريد سيكون معقد جداً وصعب بسبب سعره الباهظ.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن كوندي نجم دفاع أشبيلية البالغ من العمر 22 عاماً يقدم مستويات رائعة مع الفريق الأندلسي وقدم مانشستر سيتي في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية 55 مليون يورو من أجل التعاقد معه ولكن أشبيلية رفض العرض، حيث يمتلك كوندي شرط جزائي في عقده يبلغ قدره 90 مليون يورو وسيكون ريال مدريد أمام مهمة صعبة من أجل التعاقد مع المدافع الشاب الذي ينتظره مستقبل واعد.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن باو توريس نجم دفاع فياريال البالغ من العمر 24 عاماً هو شريك راموس في دفاع إسبانيا ويمتلك شرطا جزائيا تبلغ قيمته 50 مليون يورو ولكن آداء النجم الإسباني في المباريات الكبيرة غير مضمون، حيث لم يكن قادرًا على خوض هذا النوع من المباريات الأوروبية عالية المستوى الأمر الذي جعل ريال مدريد يصرف النظر عن التعاقد معه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسيماني يجدد الثقة فى منبوذ الأهلي
التالى تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة والفريق المنافس