سيف الجزيرى يعود لقيادة هجوم الزمالك فى قمة الإسماعيلى

سيف الجزيرى يعود لقيادة هجوم الزمالك فى قمة الإسماعيلى
سيف الجزيرى يعود لقيادة هجوم الزمالك فى قمة الإسماعيلى

يعود التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم الزمالك، لقيادة هجوم فريقه فى المباراة المقبلة أمام الإسماعيلى المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولى فى إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وذلك بعدما غاب عن المواجهة الماضية أمام مولودية الجزائر التى أقيمت أمس الجمعة، بافتتاح مشوار الأبيض بدوري المجموعات الأفريقي "أبطال أفريقيا" والتى انتهت بالتعادل السلبي، لعدم قيد الجزيرى بالقائمة الأفريقية للزمالك.

ويفضل البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للزمالك، الدفع بسيف الجزيرى لقيادة الهجوم أمام الدراويش، مع عودة مروان حمدى لمقاعد البدلاء، خاصة وإن الأخير لم يقدم المستوى المطلوب خلال مواجهة مولودية الجزائر، وعلق باتشيكو على أداءه قائلاً: "مروان حمدى لاعب مميز لكن يحتاج لوقت حتى يتأقلم، والمهاجم الذى يسجل أهداف باستمرار سعره غال".

ولم يتم قيد سيف الجزيرى فى قائمة الزمالك الأفريقية نظرًا لمشاركته مع المقاولون العرب فى الكونفدرالية الأفريقية، التى ودعها ذئاب الجبل بعد الخسارة من النجم الساحلى بنتيجة 2 / 1، وشهدت واقعة بصق الشيمى على الحكم.

ووجه باتشيكو رسالة سريعة للاعبي الزمالك بعد مباراة المولودية طالبها فيها بضرورة التركيز الشديد في كافة المباريات المقبلة بمسابقة الدوري لعدم إهدار نقاط أخري والاستمرار في المنافسة على الصدارة.

ويحتل الزمالك حاليا، صدارة ترتيب الدورى المصري، برصيد 26 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الأهلى صاحب المركز الثانى برصيد 21 نقطة لكن الأخير لم يلعب سوى 9 مباريات فقط بينما لعب الزمالك 11 لقاء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.