أخبار عاجلة
الزمالك يتحرك للتخلص من صفقته الجديدة -
سياسي / اهتمامات الصحف السودانية -

الأهلى يحتفل بذكرى فوزه على الزمالك: الرقم 8 دائما يحمل مكانة خاصةالأحد 08/يناير/2023 - 09:58 م حرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على الاحتفال بذكرى فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 3-0.

الأهلى، حرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على الاحتفال بذكرى فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 3-0 الذي كان في مثل هذا اليوم الثامن من شهر يناير الجاري من العام 2018.

 

فوز الأهلي على الزمالك بالدورى

 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر فيس صورة من اللقاء وعلق عليه قائلا: "الرقم 8 دائما ما يمتلك مكانة خاصة في قلوبنا، في مثل هذا اليوم فاز الأهلي على الزمالك 3 / 0".

فوز الأهلى على الزمالك عام 2018، فيتو

 

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره فريق الزمالك بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي بالقمة رقم 115 ضمن منافسات  الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز للموسم 2017-2018.

 

وأحرز ثلاثية الأهلى فى تلك المباراة أمام الزمالك الزمالك كل من مؤمن زكريا وعبد الله السعيد من ركلة جزاء والمغربي وليد أزارو.

 

الأهلى يواجه المصري البورسعيدي

 

من ناحية أخرى يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المصري البورسعيدي فى تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بالجولة الثالثة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والمصرى

وتذاع مباراة الأهلي والمصري والبورسعيدي على قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر.

123 مباراة جمعت الأهلي والمصري البورسعيدي

وتحمل المواجهة القادمة بين الأهلي والمصري البورسعيدي المواجهة رقم 124 فى تاريخ مواجهات الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز حيث تقابلا في 123 مباراة سابقة وحقق الأهلي الفوز فى 69 مباراة، وتعادل الفريقين في 34 مباراة وفاز المصري فى 20 مباراة.

ونجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك المصري في  176 مرة بينما سجل لاعبي المصري 90 هدفا في شباك الأهلي.

ونجح الأهلي فى الخروج بشباكه نظيفة أمام المصرى في 58 مباراة بينما تمكن المصري من الخروج بشباكه نظيفة أمام الأهلي في 26 مباراة.

أكبر فوز فى تاريخ مواجهات الفريقين

وكان أكبر فوز فى تاريخ مواجهات الفريقين  من نصيب الأهلي، عندما فاز بنتيجة 4- صفر، وهو ما حدث فى مناسبتين، الأولى فى موسم 1978- 1979، وسجل رباعية الأهلي حينها فتحي مبروك، ومختار مختار، ومحمود الخطيب، وشريف عبد المنعم، والثانية فى موسم 1998- 1999، وسجل رباعية الأهلي حينها علاء إبراهيم هدفين، وحسام حسن هدفين.

مشوار الأهلي بالدوري الموسم الحالي

وفاز الأهلي على فريق الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلي على فريق أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

كما فاز الأهلي على فريق الداخلية برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس الجديد بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلى على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلي على غزل المحلة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

كما فاز الأهلي على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وتعادل الأهلي مع فريق فيوتشر إف سي سي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي.

وفاز  الأهلي على فاركو بنتيجة 2-1 في لقاء الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتعادل الأهلي مع فريق سموحة بنتيجة 0-0 في لقاء الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام.

وتعادل الأهلي مع فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-1 في لقاء الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

وفاز الأهلى على فريق بيراميدز بنتيجة 3-0 في لقاء الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

وفاز الأهلى على فريق إنبى بهدفين نظيفين في لقاء الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مروان عطية: كولر قال لى العب وما تخافش.. وزيادة الفارق مع الزمالك مهم قبل المونديال
التالى غياب أحمد فتوح وعبد الله جمعة عن تدريب الزمالك اليوم