أخبار عاجلة

مرتضى منصور وإسماعيل يوسف وعبد الحليم علي يحضرون حفل رعاية الزمالك (صور)الأحد 08/يناير/2023 - 08:48 م وصل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وإسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك وعبد الحليم علي نجم الأبيض السابق إلى حفل رعاية النادي المقام بأحد فناد القاهرة.

  الزمالك، وصل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وإسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك وعبد الحليم علي نجم الأبيض السابق إلى حفل رعاية النادي المقام بأحد فناد القاهرة.

9fb83cbce0.jpg

 وحضر عدد كبير من نجوم كرة القدم حفل رعاية نادي الزمالك المقام في أحد فنادق القاهرة الكبرى وهي المرة الأولى التي ينظم النادي والشركة الراعية حفلا لرعاية القلعة البيضاء. 

a71249ce38.jpg

ووصل أيضا لحفل الرعاية أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك كما وصل خالد الغندور والملحن عزيز الشافعي.

ووصل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك وعمر جابر لاعب الفريق

كما وصل كلا من حازم إمام وجمال عبدالحميد ومدحت العدل وطارق يحيى وهاني حتحوت وعلاء مقلد

8d724172dd.jpg

ودعا مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عدد من النجوم القدامى للنادي الأبيض، من أجل حضور الاحتفالية، لتوقيع الرعاية الجديدة، هذا الموسم للنادي الأبيض.

9fa9bde146.jpg

ونشرت “فيتو” صورا للقميص الجديد لنادي الزمالك الذي سيخوض به اللاعبون المباريات في الفترة القادمة، بعد وضع الرعاة الجدد للقلعة البيضاء. 

 

مران الزمالك اليوم استعدادا للاتحاد السكندري

الدوري المصري، ومن ناحية أخرى أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

df4ad7e411.jpg

وشهدت هذه الفقرة تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب، بجانب أمور فنية أخرى تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

وقام دانيال جونزاليس محلل الأداء بمتابعة هذه الفقرة وتدوين كافة الملاحظات والتفاصيل وفقا لتعليمات المدير الفني.

 

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، على منح اللاعبين تعليمات فنية بشكل مستمر أثناء الفقرة الخططية، فيما يخص التحركات والتمركز داخل الملعب، بجانب أدوار  فنية أخرى.

a9e42a2c26.jpg

فقرة خاصة للتسديد على المرمى 

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة خاصة  لتدريب اللاعبين على التسديد على المرمى، خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

وقام جميع لاعبي الفريق بأداء هذه الفقرة من خلال التسديد من مسافات مختلفة سواء من وضع الثبات أو الحركة، على مرمى محمد نديم والسيد عطية ثنائي حراسة المرمى.

efcf9aea15.jpg

تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك

 أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي،  قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي ستقام على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري.

وخاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية قوية باستخدام أدوات الجيمانيزيوم، من أجل تقوية العضلات وعلاج الإرهاق وتجهيزهم بأفضل صورة من الناحية البدنية استعدادا للمواجهة المقبلة.

c3c9d6360a.jpg

وشارك في هذه الفقرة جميع اللاعبين تحت إشراف أندرية فيليب سوزا مخطط الأحمال ومحمد مدحت المعد البدني بالفريق.

زيزو ينتظم في مران الزمالك 

 شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، انتظام أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الأبيض، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

f3ab5fac5b.jpg

جاء ذلك عقب حصول "زيزو" على راحة من التدريبات الجماعية أمس السبت بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، بسبب شعور اللاعب بالإجهاد العضلي.

وشارك "زيزو" في الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب الحصة الفنية والخططية، خلال التدريبات استعدادا للمواجهة المقبلة أمام الاتحاد السكندري.

 

اخر تطورات اصابة عمر جابر

أدى عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خاصة بالكرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمواجهة الاتحاد المقبلة.

وخاض عمر جابر الحصة التأهيلية والبدنية بشكل طبيعي مع زملائه في بداية المران، قبل أن يخوض بعدها التدريبات بشكل منفرد وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني للفريق.

ويؤدي عمر جابر خلال الفترة الحالية برنامجا تدريبيا خاصا لتجهيزه بالشكل المناسب للمشاركة بشكل كامل في التدريبات، عقب تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية وابعدته عن المشاركة في المباريات.

 

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز في المرحلة المقبلة

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن أهمية المرحلة المقبلة وضرورة التركيز من أجل استعادة الانتصارات ومواصلة مسيرة المنافسة على الدوري والحفاظ على اللقب.

وشرح فيريرا اللاعبين بعض الأمور الفنية والخططية التي سيتم تنفذها في إطار البرنامج التدريبي الموضوع استعدادا للمواجهة المقبلة أمام الاتحاد السكندري.

 

فيريرا يرفع الحمل البدني على اللاعبين

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأحد  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


ورفع الجهاز الفني للفريق الحمل البدني للاعبين خلال الحصة التأهيلية من أجل تجهيزهم بالشكل المناسب، من خلال أداء تدريبات باستخدام أدوات التأهيل، بالإضافة لتدريبات  تأهيلية بالكرة من خلال التمرير فيما بينهم.

وحرص جميع أفراد الجهاز المعاون بالفريق على قيادة هذه الفقرة وتدوين كافة الملاحظات والتفاصيل الخاصة بها.

 مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

الدوري المصري، يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري يوم الأربعاء القادم في إطار منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

وتنقل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري، على مجموعة قنوات قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.

ترتيب الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري 

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة بينما يحتل نادي الاتحاد المركز السادس برصيد 18 نقطة. 

 

مباريات الزمالك في يناير 

وينتظر الزمالك 4 مباريات نارية في الدوري المصري ستكون بكل تأكيد مؤثرة وحامسة في مشوار الفارس الأبيض نحو لقب الدوري الممتاز.

كما ينتظر الزمالك مواجهة من العيار الثقيل أمام بيراميدز في كأس مصر

وفي التقرير التالي تعرض فيتو مواعيد مباريات الزمالك في الفترة المقبلة. 

مواعيد مباريات الزمالك في شهر يناير 

 الزمالك ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز 11 يناير في تمام الساعة السابعة مساء.

الزمالك ضد بيراميدز في كأس مصر يوم 16 يناير في تمام الساعة السادسة مساء.

الزمالك ضد الأهلي في الدوري الممتاز 21 يناير في تمام الساعة السابعة مساء.

 الزمالك ضد غزل في الدوري الممتاز المحلة 24 يناير في تمام الساعة الخامسة مساء.

 الزمالك ضد فيوتشر في الدوري الممتاز 29 يناير في تمام الساعة السابعة مساء

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التشكيل المتوقع لمباراة العراق ضد عمان في نهائي كأس الخليج العربي
التالى الدوري المصري، التشكيل المتوقع لـ بيراميدز وفاركو.. الليلةالخميس 19/يناير/2023 - 12:51 م الدوري المصري، استقر البرتغالي باتشيكو لمدير الفتي لفريق بيراميدز وايهاب جلال لمدير الفني لفاركو علي التشكيل الذي سيخوضان به المباراة.