أخبار عاجلة

ميدو يقرر إيقاف باسم مرسي وعرضه للبيع أو فسخ عقده مع الإسماعيليالأحد 08/يناير/2023 - 08:12 م قرر أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، إيقاف باسم مرسي مهاجم الفريق بعد مشادته مع جماهير الدراويش عقب الخسارة من حرس الحدود في الدوري الممتاز.

قرر أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، إيقاف باسم مرسي مهاجم الفريق بعد مشادته مع جماهير الدراويش عقب الخسارة من حرس الحدود بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الكلية الحربية ضمن الجولة الـ12 من الدوري المصري.

 

ميدو يقرر إيقاف باسم مرسي وعرضه للبيع أو فسخ تعاقده

وقرر ميدو إيقاف باسم مرسي وعرضه للبيع أو فسخ تعاقده مع الإسماعيلي، بعد قيامه بالبصق على جماهير الدراويش عقب مواجهة حرس الحدود اليوم في الدوري الممتاز.

وكان عدد من جماهير النادي الإسماعيلي، هاجموا اللاعبين عقب الخسارة أمام حرس الحدود، ومن بينهم باسم مرسي بسبب الأداء السيئ، وهو ما دعا المهاجم للتوجه لهم والبصق عليهم.

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي نتائجه السلبية بالخسارة أمام حرس الحدود بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الأسبوع الـ 12 من بطولة الدوري المصري للموسم الحالي 2022-2023. 

 

هدفا مباراة حرس الحدود والإسماعيلي

أحرز هدف حرس الحدود الأول رمضان زيكو في الدقيقة 3 من أحداث الشوط الأول، ولم ينجح الإسماعيلي في تدارك الأمر ومعادلة النتيجة.

وفي الشوط الثاني عاد نفس اللاعب رمضان زيكو، وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 69 بعدما استغل تمريرة بينية لينفرد ويضعها بين أقدام حارس الدراويش.

 

ترتيب حرس الحدود في الدوري الممتاز

بتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق حرس الحدود إلى 10 نقاط في المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الممتاز، حصل عليها من الفوز في مباراتين والخسارة في 6 مواجهات والتعادل في 4 لقاءات.

 

ترتيب الإسماعيلي في الدوري الممتاز

وعلى الجانب الآخر، تراجع الإسماعيلي في جدول ترتيب الدوري ليحتل المركز الأخير بـ7 نقاط، حصل عليهم من فوز وحيد والتعادل في 4 مواجهات والخسارة في 7 لقاءات. 

 

حكام مباراة حرس الحدود والإسماعيلي

أدار مباراة حرس الحدود والإسماعيلي في الأسبوع الـ12 من الدوري الممتاز طاقم تحكيم ضم كلا من:

حكام مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود، فيتو

ترتيب الدوري الممتاز

ترتيب الدوري المصري، انتزع فيوتشر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعدما حقق فيوتشر فوزا مثيرا أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

كما شهدت الجولة ذاتها فوز بيراميدز علي غزل المحلة 4-0، والمصري علي الاتحاد السكندري 2-1، الأهلي على إنبي 2-0، وتعادل الزمالك مع الداخلية 1-1 ليواصل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق barca live Tv بث مباشر برشلونة وجيرونا جودة عالية بي ان سبورت شغال 100% || مشاهدة مباراة جيرونا ضد برشلونة اليوم السبت
التالى غياب أحمد فتوح وعبد الله جمعة عن تدريب الزمالك اليوم