أخبار عاجلة

فاركو يفوز على سموحه بهدفين دون رد

فاركو يفوز على سموحه بهدفين دون رد
فاركو يفوز على سموحه بهدفين دون رد

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو على نظيره سموحه بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم. 


سجل رزق حمرونى وعمر جمال هدفى اللقاء في الدقيقتين 38، 45  وبذلك يرتفع رصيد فاركو إلى 12 نقطة ويتجمد رصيد سموحه عند 10 نقاط. 


جاءت المباراة متوسطه المستوى فى شوطها الأول وانحصر اللعب فى منتصف الملعب اغلب الوقت ولاحت فرصه لسموحه عن طريق محمد سعيد مكرونه تصدى لها شيكا حارس فاركو. 


ولاحت فرصتين لفريق فاركو سجل منهما هدفين الأول فى الدقيقة 38 عندما أخطأ مدافعى سموحه فى تشتيت أحد العرضيات ليسددها رزق حمرونى فى المرمى والثانية في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من عرضية ارسلها رزق حمرونى واستقبلها عمر جمال وسددها فى المرمى محرزا الهدف الثاني لينتهى الشوط الأول بتقدم فاركو بهدفين. 


وفى الشوط الثاني كان سموحه هو الافضل نسبيا والأخطر ولجأ فاركو للدفاع للحفاظ على النتيجة خاصه بعد طرد لاعبه وليد على فى الدقيقة 58.
وألغى ابراهيم نور الدين حكم المباراة هدفًا لحسام حسن مهاجم سموحه للتسلل. 


وجاء الشوط الثاني فى اتجاه واحد هجوما من سموحه ودفاع من فاركو إلا أن مدافعى فاركو ومحمد سعيد حارس مرماهم تصدوا لها لتنتهى المباراة بفوز فاركو بهدفين دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ليس قندوسي أو كريستو.. رضا عبد العال يكشف عن أفضل صفقات الأهلي الشتوية
التالى أموال صفقة إمام عاشور تنعش خزينة نادى الزمالك