أخبار عاجلة
بركات: مرمى كورتوا فريسة سهلة للأهلي -

طاهر محمد طاهر يخضع لاختبار طبى لتحديد موقفه من مباراة المصرى

طاهر محمد طاهر يخضع لاختبار طبى لتحديد موقفه من مباراة المصرى
طاهر محمد طاهر يخضع لاختبار طبى لتحديد موقفه من مباراة المصرى

يخضع طاهر محمد طاهر، جناح الأهلي ، لاختبار طبي على هامش تدريب الفريق الأحمر خلال اليومين المقبلين، لتحديد موقفه من دخول قائمة مباراة فريقه أمام المصري الخميس المقبل باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري.

وتعرض طاهر طاهر للإصابة بجزع فى الرباط الداخلي للركبة منذ شهر، قبل أن يتعافى من الإصابة وينتظم فى التدريبات الجماعية، ولكن مشاركته فى المباريات تتوقف على الاختبار الطبي الذى سيخضع له اللاعب.

من ناحية أخرى، حدد مسئولو النادي الأهلي 28 يناير الجارى موعداً للسفر إلى المغرب للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية، التى يستهلها المارد الأحمر بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندى فى الأول من فبراير المقبل.

 

وتلقى الأهلي تأكيدات من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بأن نادى أوكلاند سيتي سيُشارك فى مونديال الأندية، المقرر إقامته فى المغرب خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير المقبل.

 

وشهدت الأيام الماضية أنباء حول إمكانية انسحاب أوكلاند سيتي من كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالى، بسبب قيود وتداعيات فيروس كورونا، وهو ما جعل إدارة الأهلي تفتح خط اتصال مع مسئولين فى الفيفا للتأكد من هذه الأنباء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الموعد والقناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام اليوم الأحد 5 فبراير 2023 في الدوري الإنجليزي الممتاز
التالى عاجل.. الأهلي يرد على أنباء تجميد برونو سافيو وعرضه للبيع