أخبار عاجلة
«الدون» يحقق أمنية أبناء باهبري -
مقارنة شاملة بين هاتفي سامسونج Galaxy S23 و Galaxy S22 -

كأس الاتحاد الإنجليزي، مانشستر سيتي يضرب تشيلسي بثنائية في 5 دقائقالأحد 08/يناير/2023 - 07:03 م أحرز الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، الهدف الأول لفريقه في شباك تشيلسي بالدقيقة 23 من المباراة التي تقام على ملعب الاتحاد، ضمن الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

أحرز الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، الهدف الأول لفريقه في شباك تشيلسي بالدقيقة 23 من المباراة التي تقام على ملعب الاتحاد، ضمن الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

جاء الهدف من ركلة حرة مباشرة نفذها رياض محرز بشكل رائع لتسكن شباك تشيلسي.

 

فيما احرز ألفارو جونزاليس الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 28 من ركلة جزاء سددها بنجاح، ليتقدم السيتي بثنائية نظيفة.

 

رياض محرز أساسيا في تشكيل مانشستر سيتي أمام تشيلسي

وأعلن الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، عن تشكيلة فريقه الأساسي لمواجهة تشيلسي، حيث قرر جوارديولا، الاحتفاظ بالثنائي كيفن دي بروين وإيرلينج هالاند على مقاعد البدلاء، فيما سيقود الأرجنتيني جوليان ألفاريز الخط الأمامي.

وسيخوض الجزائري رياض محرز المباراة أساسيا، بعدما سجل هدف المباراة الوحيد، عندما التقى الفريقان الأسبوع الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

في الجهة المقابلة، سيخوض المغربي حكيم زياش المباراة أساسيا مع تشيلسي، فيما سيمنح المدرب جراهام بوتر، الفرصة للشاب بشير هومفريس، للعب كظهير أيمن. 

تشكيل مانشستر سيتي وتشيلسي 

وفيما يلي تشكيلة الفريقين لهذه المباراة:

مانشستر سيتي: أورتيجا، كايل ووكر، مانويل أكانجي، إيمريك لابورت، جوميز، رودري، برناردو سيلفا، بالمر، رياض محرز، جوليان ألفاريز، فيل فودين.

تشيلسي: كيبا، هومفريس، تشالوباه، كاليدو كوليبالي، هال، جورجينيو، ماتيو كوفاسيتش، حكيم زياش، جالاجر، ماسون مونت، كاي هافرتز. 

مانشستر سيتي وتشيلسي، فيتو

وضمن كأس الاتحاد الإنجليزي، تعادل  ليفربول مع ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 2/2  ، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد معقل الريدز، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

أهداف مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون

وتقدم وولفرهامبتون في البداية عن طريق اللاعب البرتغالي جيديش في الدقيقة 26 من خطأ فادح لحارس الريدز أليسون بيكر، وتعادل للريدز داروين نونيز في الدقيقة 45 قبل أن يضيف محمد صلاح الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 52 ثم تعادل هوانغ هى تشان لفريق وولفر هامبتون في الدقيقة 66 لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

وأحرز النجم المصرى محمد صلاح، الهداف الثاني لفريقه ليفربول  فى شباك وولفرهامبتون، فى المباراة التى أقيمت مساء أمس السبت على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.


محمد صلاح في المركز السابع بهدافى ليفربول
 

وبهذا الهدف تخطى محمد صلاح السير كيني دالجليش في قائمة هدافي ليفربول التاريخيين، ليرتقي للمركز السابع برصيد 173 هدفا، فيما أحرز دالجليش 172 هدفا.

بتلك النتيجة يقام لقاء آخر على ملعب وولفر هامبتون لتحديد المتأهل الى الدور القادم من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. 


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مران الأهلى.. تدريبات استشفائية للأساسيين.. وتقسيمة قوية للبدلاء
التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023