أخبار عاجلة
وظائف شاغرة في مطارات جدة -
«ضربة أصفهان».. وبدأ تأديب إيران -

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز
موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ضيفًا على غريمه التقليدي "مانشستر يونايتد" يوم السبت المقبل الموافق 14 يناير الجاري على استاد "أولد ترافورد"، وذلك في إطار الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويحتل فريق مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، بعد الفوز في إثنتي عشر مباراة والتعادل في ثلاثة لقاءات وخسارة مبارتين، فيما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 35 نقطة، بعد الفوز في إحدى عشرة مباراة والتعادل في لقاءين وخسارة أربع مباريات.


ماهو موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي؟


تنطلق صافرة البداية لمباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت مصر، الثالثة والنصف بتوقيت السعودية، الرابعة والنصف بتوقيت الإمارات، الواحدة والنصف بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


ماهي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي؟


تُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ20 في البريميرليج، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023