أخبار عاجلة

مباريات الأهلي المعدلة في دوري أبطال إفريقيا بسبب مونديال الأندية

مباريات الأهلي المعدلة في دوري أبطال إفريقيا بسبب مونديال الأندية
مباريات الأهلي المعدلة في دوري أبطال إفريقيا بسبب مونديال الأندية

يبحث جماهير وعشاق القلعة الحمراء، عن مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المعدلة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب مشاركة المارد الأحمر في مونديال الأندية.

ومن جانبه استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على تعديل مواعيد مباريات الأهلي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تعديل مواعيد مباريات الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

ويستعد الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب بالفترة من 1 فبراير حتى 11 من نفس الشهر، حيث يواجه أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا في الدور التمهيدي.

ومن المقرر أن يفتتح المارد مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة القطن الكاميروني، بالجولة الأولى يوم 10 أو 11 فبراير المقبل.

وقرر الاتحاد الإفريقي، تعديل موعد مباراة المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام القطن الكاميروني، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

وتلقى مجلس إدارة النادي، خطابًا من كاف، يفيد بتعديل موعد مباراة الفريق والقطن الكاميروني بسبب مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامته في المغرب مطلع شهر فبراير المقبل.

وكان من المقرر إقامة مباراة الفريق أمام القطن الكاميروني في القاهرة أحد أيام 10 أو 11 فبراير المقبل قبل أن يتم تعديل موعد المباراة.

وذكر خطاب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أنه تقرر إقامة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني أحد أيام 3 أو 4 مارس المقبل بعدما تم تأجيلها بسبب كأس العالم للأندية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهدها الآن.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية "على النايل سات مجانية"
التالى جوال لايف بث مباشر || مشاهدة مباراة الهلال والوداد في كاس العالم للأندية || يلا شوت رابط مباراة الوداد ضد الهلال السعودي كورة اونلاين|| هدف سالم الدوسري HD LIVE