أخبار عاجلة

أحمد أسامة : بيراميدز يدرس توقيع عقوبة على مصطفى فتحي

أحمد أسامة : بيراميدز يدرس توقيع عقوبة على مصطفى فتحي
أحمد أسامة : بيراميدز يدرس توقيع عقوبة على مصطفى فتحي

أكد الإعلامي أحمد أسامة ، أن هناك تفكير داخل نادي بيراميدز، من أجل معاقبة مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد تعرضه للطرد أمام البنك الأهلي بكأس مصر. وقال أحمد أسامة في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامة " عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "نادي بيراميدز يدرس معاقبة مصطفى فتحي لاعب الفريق ماليًا، بسبب استهتاره في مواجهة الكأس". وأضاف أحمد أسامة : "بيراميدز غاضب من استهتار مصطفى فتحي، بسبب تعرضه للطرد خلال الفوز على البنك الأهلي، وبالتالي يغيب عن مواجهة الزمالك في نصف نهائي البطولة".

قضية اللاعب التونسي حمدي النقاز، واحدة من أغرب القضايا التي مرت على نادي الزمالك، رحل فجأة وعاد فجأة دون رغبة من الجماهير، وفوق إرادة لجنة حسين لبيب.

النقاز في البداية استطاع الهروب من الزمالك بحجة عدم الحصول على راتبه وحصل على ورقة تفيد بذلك، استغلها في الحصول على حكم كبير بمليون و200 ألف دولار تقريبا، ليصبح العدو الأول للزمالك وجماهيره، فاللاعب هرب وخد فلوس!!.

هل إدراة الزمالك اتعلمت؟!.. لا بالتأكيد أقدمت على فعل يتنافى كليا وجزئيا مع قيم النادي العريق، وفتحت الأبواب من جديد أمام التونسي ليدخل أروقة القلعة البيضاء رغما عن أنف الجميع، وبحجة التنازل عن القضية.

بالفعل قد يكون النقاز سوى أزمته مع الزمالك، لكنه ظل يلعب مع الكبار، ولُدغ مسؤولو الأبيض مجددا من "قرصة التونسي" ليحصل على مقدم تعاقده والذي يقدر بـ 350 ألف دولار، وبكده يبقى "طالع ياكل نازل ياكل".

السؤال.. هو مسؤولو الزمالك وثقوا فيه ازاي تاني؟.. ألا يتعلم المسؤول من أخطاء من سبقوه؟!.. يبدو أن "العلام بقى بفلوس فعلا".!

إيقاف الزمالك عن قيد الصفقات الجديدة، كان بمثابة ضربة قوية للنادي، ولكنه يحمل أمرا ساميا لدى جماهيره بعدم قيد النقاز بعد كل ما فعله، ليطير الجناح التونسي إلى السعودية، ويواصل كسب الأموال من وراء الزمالك.. المرة دي بالدولار!

في النهاية.. هل ينتهي لعب النقاز مع الكبار؟!.. أما يعود من السعودية ستتضح أمورا جديدة فالملف لم يغلق بعد...!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السنغال يقتنص لقب أمم إفريقيا للمحليين من الجزائرالأحد 05/فبراير/2023 - 01:01 ص اقتنص منتخب السنغال لقب كأس افريقيا للمحليين من منتخب الجزائر بركلات الترجيح بعد تعادل المنتخبين بالوقت الاصلي والاضافي سلبيا بدون اهداف خلال مباراة المنتخبين في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا
التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023