أخبار عاجلة
بركات: مرمى كورتوا فريسة سهلة للأهلي -

الوحدة في خطر

الوحدة في خطر
الوحدة في خطر
تبقى أقل من 10 أيام على دخول اللاعبين وليد باخشوين وحمد الجيزاني، الفترة الحرة، لينضما لزميلهما علاء حجي، الذي دخلها. وأبان مصدر وحداوي لـ«عكاظ» أن هذا الثلاثي لم يتلقَ حتى هذه اللحظة عروضاً رسمية من إدارة النادي رغم أن الثلاثي لديهم الرغبة في البقاء داخل أسوار النادي والتجديد لفترة قادمة، كما أن هذا الثلاثي يعد ركيزة أساسية في الفريق، ورحيلهم سيؤثر كثيراً على مستوى الفريق خلال الفترة القادمة.

من جهة أخرى، استبعد المصدر الوحداوي حصول إدارة النادي على الكفاءة المالية خلال الفترة الحالية؛ نظراً للعجز المالي الذي تمر به خزينة النادي في ظل عدم وجود تبرعات مالية من قبل تجار مكة المكرمة وأعضاء الشرف، إذ يتوجب على إدارة النادي سداد 38 مليوناً من أجل الحصول على الكفاء المالية؛ منها 25 مليوناً رواتب اللاعبين المحترفين المتأخرة لـ5 أشهر، و13 مليوناً لإقفال ملف الشكاوى العالقة في الفيفا كمستحقات مالية للاعبين جستافو وعثمان أوتارا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا اليوم الأحد في الدوري الإسباني.. نزل ترددها وشاهدها مجانًا
التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023