نابولي يخطف فوزا صعبا من يوفنتوس بالدوري الإيطالي

نابولي يخطف فوزا صعبا من يوفنتوس بالدوري الإيطالي
نابولي يخطف فوزا صعبا من يوفنتوس بالدوري الإيطالي
حقق نابولي فوزا صعبا أمام نظيره يوفنتوس، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب دييجو مارادونا، في إطار منافسات الجولة 22 من الدوري الإيطالي.

أحرز لورينزو إنسيني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31 من ركلة جزاء. 

وبفوز نابولي، رفع فريق الجنوب رصيده إلى 40 نقطة ليقفز للمركز الرابع، بينما يتجمد رصيد يوفنتوس عند 42 نقطة بالمركز الثالث.

وظهرت قناة مفتوحة تبث على اليوتلسات القريب من قمر النايل سات تسمى mksaby tv، تنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا والدوريات العالمية مجاناً.

وتنقل القناة أيضاً أبرز مباريات الدوريات العالمية، ومن المتوقع أن تذيع مباريات دور الـ 16، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتذيع قناة "مكسبي" المباريات، نقلا عن شبكة "بي إن سبورت" الرياضية، ولكن بتقنية أقل جودة.

قناة "مكسبي"
التردد 11411 افقي
ومعدل ترميز 27500

جدير بالذكر أن قناة مكسبي نقلت بطولة كأس العالم للأندية الماضية، والتي تواجد بها النادي الأهلي المصري وحصل على الميدالية البرونزية.

وستنقل القناة الأسبوع القادم أبرز و أقوى المواجهات ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وأما إفريقيا القناة ستركز بالأساس على نقل مباريات الأندية المصرية فقط.

قناة "مكسبي" لا يمكن إغلاقها في الوقت الراهن، ونقلت قناة "مكسبي" مباراة الزمالك ومولودية الجزائر، أمس الجمعة، في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد.. تفاصيل شكوى سعد سمير بسبب كمبوند بالتجمع الخامس
التالى بعد هدفه فى راسينج كلوب الإيفواري.. إسلام عيسى: فوز بيراميدز فاتحة خير للقادم