أخبار عاجلة
محمد رضوان: قدمت أدوارا متنوعة ما بين الخير والشر -
ما هو التهاب الدودة الدبوسية؟ -

مران الزمالك.. جلسة لفيريرا مع اللاعبين ورفع الحمل البدنى

مران الزمالك.. جلسة لفيريرا مع اللاعبين ورفع الحمل البدنى
مران الزمالك.. جلسة لفيريرا مع اللاعبين ورفع الحمل البدنى

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم، الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادى استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة فى مسابقة الدوري الممتاز. 

 

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة التركيز من أجل استعادة الانتصارات ومواصلة مسيرة المنافسة على الدوري والحفاظ على اللقب.

 

وشرح فيريرا اللاعبين بعض الأمور الفنية والخططية التي سيتم تنفذها فى إطار البرنامج التدريبي الموضوع استعدادا للمواجهة المقبلة أمام الاتحاد السكندري.

 

ووضع الجهاز الفني برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش التدريبات الجماعية، ورفع الجهاز الفني الحمل البدني للاعبين خلال الحصة التأهيلية من أجل تجهيزهم بالشكل المناسب، من خلال أداء تدريبات باستخدام أدوات التأهيل، بالإضافة لتدريبات تأهيلية بالكرة من خلال التمرير فيما بينهم. 

 

وحرص جميع أفراد الجهاز المعاون بالفريق على قيادة هذه الفقرة وتدوين كافة الملاحظات والتفاصيل الخاصة بها.

 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري المقرر لها السابعة مساء الأربعاء المقبل باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجم ريال مدريد يفضل الالتحاق بأرسنال عن برشلونة
التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 / 1 / 2023