خطاب جديد للجبلاية.. الزمالك يصر على تأجيل مباراة الحدود بالكأس

خطاب جديد للجبلاية.. الزمالك يصر على تأجيل مباراة الحدود بالكأس
خطاب جديد للجبلاية.. الزمالك يصر على تأجيل مباراة الحدود بالكأس

كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة وصول خطاب جديد من نادي الزمالك، يجدد فيه الأخير طلبه بضرورة تأجيل مباراة الفريق الأول أمام حرس الحدود بدور الـ32 لمسابقة كأس مصر، والمقرر إقامتها يوم 20 فبراير الجاري، بعد خروج تسريبات من داخل إتحاد الكرة تؤكد على رفض مسئولي الجبلاية طلب الزمالك تأجيل المباراة. 

ونفى مسؤولو الزمالك قبل قليل وصول أي خطابات من إتحاد الكرة تفيد رفضه تأجيل طلب مسئولي الأبيض بتأجيل مباراته أمام حرس الحدود فى دور الـ32 ببطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها يوم 20 فبراير الجاري.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، أرسلت خطابا رسميا لاتحاد الكرة، تطالبه بتأجيل مباراة الفريق الأول بالنادي أمام حرس الحدود في كأس مصر.

وقال عبد الحليم علي مدير الكرة، في تصريحات للموقع الرسمي إن الزمالك طلب تأجيل مباراة الكأس، بسبب ضيق الوقت بين مباراتي حرس الحدود المقرر لها يوم 20 فبراير الجارى وتونجيت السنغالي المقرر لها 23 الشهر ذاته.

Image1_2202113201854454235721.jpg
وتابع عبد الحليم أن الفريق سيواجه سعوبة بالغة فى خوض لقاء الكأس يوم 20 أمام حرس الحدود، ثم يسافر إلى السنغال فى نفس اليوم وهي رحلة ستستغرق عدد كبير من الساعات، ثم يخوض مواجهة أخرى قوية أمام بطل السنغال بعد 72 ساعة من مباراة حرس الحدود.

وأكمل عبد الحليم علي، الزمالك يمثل مصر فى البطولة، وكنا نتمني أن نجد الدعم والمساندة من مسئولي إتحاد الكرة، خاصة أن الفريق يسعي للإستفادة من كل عناصره فى مباراة تونجيت السنغالي، ولكن نخشي من إصابة اللاعبين بالإجهاد فى مباراة حرس الحدود بكأس مصر، خاصة أن الفريق افتتح مباريات دوري المجموعات بتعادل أمام مولودية الجزائر بالقاهرة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فى الجولة الثانية أمام بطل السنغال على ملعبه، للحفاظ على حظوظه فى التأهل لدور ربع النهائي.

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، منح اللاعبين راحة غدا من التدريب بعد خوض مباراة مولودية الجزائر مساء اليوم في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يعود اللاعبون للتدريبات يوم الأحد المقبل استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري الممتاز والمقررة إقامتها الأربعاء المقبل.

وتعادل الزمالك مع مولودية الجزائر سلبيا في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بالمباراة التي أقيمت بينهما على إستاد القاهرة الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.