أخبار عاجلة

نتائج الجولة الـ 15 لدوري القسم الثالث بمجموعة القاهرة

نتائج الجولة الـ 15 لدوري القسم الثالث بمجموعة القاهرة
نتائج الجولة الـ 15 لدوري القسم الثالث بمجموعة القاهرة
أسفرت نتائج مباريات اليوم بدوري القسم الثالث لكرة القدم بمجموعة القاهرة والقليوبية بمشاركة 16 فريقا عن النتائج التالية: 
 
تعادل البلاستيك مع المرج  1-1.

وفوز إسكو على ألماظة  1-0.

وفوز طوخ على إيرو سبورت  2-0.

وفوز قليوب على سراي القبة  1-0.

وفوز العبور على مصر التأمين 1-0.

وفوز الغابة على الشمس 2-1. 

وفوز الشرطة على الأميرية 1-0.

وفوز بنها على بهتيم 2-1.

وكانت نتائج الجولة الرابعة عشر للبطولة شهدت تعادل الشمس مع الشرطة 0-0، والمرج مع بنها 2-2، وحقق مصر للتأمين الفوز على الغابة 2-0، والبلاستيك على الماظة 2-1، وبهتيم على طوخ 2-1،وشباب الأميرية مع إسكو بنتيجة 4-4 ، وفوز قليوب على ايروسبورت 2-1 ، والعبور على سراي القبة 3-0.

بينما شهدت نتائج مباريات الجولة الـ 13 للمجموعة السادسة بالقاهرة والقليوبية لمسابقة دوري القسم الثالث التي تنظمها منطقة القاهرة :

فوز البلاستيك على إسكو 1-0

فوز بنها على ألماظة 4-0

تعادل قليوب مع بهتيم 0-0

فوز الغابة على سراي القبة 4-0
 
فوز الشمس على شباب الأميرية 1-0

فو طوخ على المرج 2-0 

وتأجلت مباراتا الشرطة مع  مصر للتأمين، والعبور مع إيرو سبورت بسبب مشاركة العبور والتأمين في تمهيدي كأس مصر.

وتضم لجنة مسابقات المجموعة السادسة لدوري القسم الثالث لكرة القدم والتي تنظمها منطقة القاهرة كلا من عبده عبد العظيم رئيسا للجنة وإيهاب توفيق مقرر اللجنة.

وكان السكة الحديد تأهل عن مجموعة القاهرة في الموسم الماضي لدوري القسم الثاني بعد احتلاله قمة المجموعة قبل انتهاء المنافسات بأكثر من أسبوع تحت قيادة جمعة مشهور المدرب الحالي للعبور.

وينظم اتحاد الكرة بطولة دوري القسم الثالث لكرة القدم بمشاركة 176 فريقا بعد زيادة عدد الفرق عقب إلغاء قرار الهبوط بالموسم الماضي.

وقرر اتحاد الكرة حظر قيام اللجان الفرعية لدوري القسم الثالث بالمناطق، قيامهم بتخفيض العقوبات أو إلغاء الإنذارات إلا بعد الرجوع للجنة المسابقات الرئيسية.

ومن المقرر أن يتأهل أوائل المجموعات الـ12 لدوري القسم الثاني بعد انتهاء منافسات دوري المجموعات بنظام الدورين.

وأكد اتحاد الكرة في لائحة مسابقات القسم الثالث حصول صاحب المركز الأول في كل مجموعة من دوري القسم الثالث وعددهم 12 على مبلغ 150 ألف جنيه.

كما قررت الجبلاية صرف مكافأة مالية قدرها 100 ألف جنيه لصاحب المركز الثاني من الترتيب العام لكل مجموعة، ويحصل ثالث كل مجموعة بالترتيب العام من المجموعات الأولى حتى الحادية عشر على مبلغ 75 ألف جنيه.

وقرر اتحاد الكرة صرف مكافأة لصاحب المركز الثاني في المجموعة الـ 12 "أ" شمال سيناء والمجموعة الـ 12 "ب" مطروح مبلغ 75 ألف جنيه.

كما أكد اتحاد الكرة في لائحة وشروط دوري القسم الثالث، إلزام الفريق صاحب الملعب بوجود سيارة إسعاف في المباريات وفي حال عدم وجود الإسعاف يقوم حكم اللقاء بإلغاء المباراة واحتساب النتيجة للفريق الضيف 3-0.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بهدف ميندي.. ريال مدريد يحقق فوزا قاتلا على أتالانتا في بيرجامو ..فيديو
التالى الكشف عن آخر تطورات تجديد عقد نجم الزمالك