أخبار عاجلة
تعرف على مباراة بيراميدز القادمة وموعدها -

حرب شوارع في مباراة بدوري القسم الثالث

حرب شوارع في مباراة بدوري القسم الثالث
حرب شوارع في مباراة بدوري القسم الثالث

شهدت مباراة منية سمنود والسنبلاوين في مجموعة الدقهلية بدوري القسم الثالث، اشتباكات وحرب شوارع بين الفريقين في مشهد غير رياضي.

واشتبك الفريقان عقب إحراز منية سمنود هدف التعادل الثالث في الدقيقة 96 من المباراة، وقام حكم اللقاء بإنهاء المباراة وعدم إكمال الوقت الضائع بعدما تحول الملعب لخناقة بين الطرفين.

وشهدت مباريات مباريات الجولة 14 للمجموعة التاسعة التي تنظمها منطقة الدقهلية لكرة القدم وأقيمت اليوم السبت عن النتائج التالية:

فوز شربين علي ميجا 2-0.

فوز شيكو على عمال المنصورة  2-1.

فوز شباب بدواي علي  دقادوس 4-2.

فوز الخيارية على كهرباء طلخا  1-0.

تعادل المنزلة مع الأمير 2-2. 
 
وتعادل بلقاس مع مياه الدقهلية 0-0. 

وحصل نبروه على راحة في هذه الجولة.

Image1_220211318587633300620.jpg

وينظم اتحاد الكرة بطولة دوري القسم الثالث لكرة القدم بمشاركة 176 فريقا بعد زيادة عدد الفرق عقب إلغاء قرار الهبوط بالموسم الماضي.

وقرر اتحاد الكرة حظر قيام اللجان الفرعية لدوري القسم الثالث بالمناطق، قيامهم بتخفيض العقوبات أو إلغاء الإنذارات إلا بعد الرجوع للجنة المسابقات الرئيسية.

ومن المقرر أن يتأهل أوائل المجموعات الـ12 لدوري القسم الثاني بعد انتهاء منافسات دوري المجموعات بنظام الدورين.

وأكد اتحاد الكرة في لائحة مسابقات القسم الثالث حصول صاحب المركز الأول في كل مجموعة من دوري القسم الثالث وعددهم 12 على مبلغ 150 ألف جنيه.

كما قررت الجبلاية صرف مكافأة مالية قدرها 100 ألف جنيه لصاحب المركز الثاني من الترتيب العام لكل مجموعة، ويحصل ثالث كل مجموعة بالترتيب العام من المجموعات الأولى حتى الحادية عشر على مبلغ 75 ألف جنيه.

وقرر اتحاد الكرة صرف مكافأة لصاحب المركز الثاني في المجموعة الـ 12 "أ" شمال سيناء والمجموعة الـ 12 "ب" مطروح مبلغ 75 ألف جنيه.

كما أكد اتحاد الكرة في لائحة وشروط دوري القسم الثالث، إلزام الفريق صاحب الملعب بوجود سيارة إسعاف في المباريات وفي حال عدم وجود الإسعاف يقوم حكم اللقاء بإلغاء المباراة واحتساب النتيجة للفريق الضيف 3-0.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد النني: غزل المحلة أعاد ذكريات نجوم الكرة | صور
التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال