موسيماني يُحدد مواصفات مهاجم الأهلي الجديد

موسيماني يُحدد مواصفات مهاجم الأهلي الجديد
موسيماني يُحدد مواصفات مهاجم الأهلي الجديد

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن رأيه في صفقات الفريق الجديدة وخاصة بعد التعاقد مع والتر بواليا من صفوف الجونة.

وقام موسيماني باستغلال وجود محمود الخطيب رئيس الأهلي مع بعثة النادي في قطر وطلب منه ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي هداف بداية من الموسم الكروي الجديد في ظل العقم التهديفي الذي يعاني منه المارد الأحمر.

وطلب المدير الفني الجنوب أفريقي التعاقد مع مهاجم هداف من أجل صناعة الفارق للفريق وهز شباك الخصم وترجمة جميع الهجمات إلى أهداف وذلك في ظل العقم التهديفي الذي يعاني منه الفريق على الرغم من امتلاكه أكثر من رأس حربة وهم مروان محسن و محمد شريف ووالتر بواليا وصلاح محسن.

وطالب موسيماني بأن تكون صفقة الأهلي الجديدة مشابهة للبولندي ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني أو الأرجنتيني سيرجو أجويرو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وجاء طلب المدير الفني الجنوب أفريقي بعد أن سجل الأهلي هدفًا وحيدًا أثناء مشاركته في كأس العالم للأندية في شباك الدحيل القطري من توقيع حسين الشحات في الدور ربع النهائي من البطولة بينما لم ينجح المارد الأحمر في التسجيل في شباك بايرن ميونخ الألماني أو بالميراس البرازيلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المحمادي لـ عكاظ: لا عقوبة إلا بفعل مخالف للقانون
التالى مبابي يفي بوعده بهاتريك