أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

بلدية المحلة يقترب من الزحف على قمة مجموعة بحرى وفاركو يقسو على أبوقير بثلاثية

بلدية المحلة يقترب من الزحف على قمة مجموعة بحرى وفاركو يقسو على أبوقير بثلاثية
بلدية المحلة يقترب من الزحف على قمة مجموعة بحرى وفاركو يقسو على أبوقير بثلاثية

حقق فريق بلدية المحلة فوزا سهلا علي فريق مالية كفر الزيات بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي اقيمت بإستاد بلدية المحلة ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من المجموعة الثالثة لدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها اندية بحري والاسكندرية .

وشهد الشوط الاول سيطرة كاملة من جانب فريق بلدية المحلة حتي نجح عمار شرف الدين صانع العاب بلدية المحلة في احراز الهدف الاول لبلدية المحلة في الدقيقة 25 من الشوط الاول قبل ان ينجح مؤمن جابر حارس مرمي بلدية المحلة في انقاذ مرماه من هدف مؤكد في نهاية الشوط الاول الذي انتهي بتقدم بلدية المحلة بهدف مقابل لاشئ .

وفي الشوط الثاني نجح فريق بلدية المحلة في تعزيز تقدمه بهدف الي التقدم بهدفين بعد ان احرز عمار شرف الدين الهدف الثاني له ولبلدية المحلة لينتهي اللقاء بفوز بلدية المحلة بهدفين مقابل لاشئ ليقترب الفريق من قمة مجموعة بحري الي يتنافس فيها اندية بحري والاسكندرية.

Image1_220211317834183608428.jpg

وعلي استاد المكس بالاسكندرية نجح فريق فاركو في الفوز علي فريق ابوقير للأسمدة بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في مباراة شهدت إثارة حتي لحظاتها الاخيرة .

وانهي فريق فاركو الشوط الاول متقدما بهدف مقابل لاشئ قبل ان ينجح لاعبي فاركو في تسجيل هدفين متتالين في منتصف الشوط الثاني ليتقدم بعدها فاركو بثلاثة اهداف مقابل لاشئ قبل ان يقوم حكم المباراة بإحتساب ضربة جزاء لفريق ابوقير للأسمدة لينتهي اللقاء بفوز فاركو بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد ليواصل فريق ابوقير للأسمدة نزيف النقاط والتفريط في قمة المجموعة .

وواصل فريق الرجاء المطروحي الزحف نحو الدخول في منتصف جدول المجموعة الثالثة عقب الفوز على سبورتنج السكندري بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت بإستاد مركز شباب مطروح في الوقت الذي واصل فيه فريق بني عبيد الزحف نحو الهبوط للقسم الثالث الصاعد منه حديثا بعد الخسارة علي ارضه ووسط جماهيره بهدف مقابل لاشئ من فريق بيلا الذي سيسعي لتأكيد تواجده وسط كبار القسم الثاني .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسيماني والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي لمواجهة بالميراس
التالى الأهلي في المونديال | موعد الاجتماع الفني لمباراة بالميراس