أخبار عاجلة

خالد صبحي وطارق سامي يدخلان حسابات سيراميكا لمواجهة الاتحاد

خالد صبحي وطارق سامي يدخلان حسابات سيراميكا لمواجهة الاتحاد
خالد صبحي وطارق سامي يدخلان حسابات سيراميكا لمواجهة الاتحاد

انتظم خالد صبحي وطارق سامي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت مساء اليوم، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة بالدوري. 

وكان خالد صبحي غاب عن المباراتين الماضيين أمام المقاصة وغزل المحلة بسبب إجهاد في العضلة الضامة، بينما غاب طارق سامي لفترة أطول بسبب مزق في الخلفية.

وتعافى اللاعبان تماما، بعد انتهاء البرنامج التأهيلي والعلاجي تحت إشراف الدكتور محمد الشافعي استشاري التأهيل الرياضي بالنادي، وشاركا في تدريب اليوم بكل قوة.

سيراميكا كليوباترا يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري، في الخامسة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب استاد السويس الجديد، بالجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 14 نقطة، بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق على حساب غزل المحلة بهدفين دون رد.

من جانبه أكد معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا أن صالح جمعة لا يزال لديه الكثير ليقدمه مع الفريق، مشددًا على أنه يؤدي بشكل رائع في كل التدريبات والمباريات التي يشارك فيها، ولعب بشكل قوي دفاعيا وهجوميا خلال مباراة غزل المحلة الأخيرة.

وأضاف البطاوي: "هيثم شعبان المدير الفني لديه ثقة كبيرة في صالح جمعة، لقد لعب آخر مباراتين بعدد دقائق كاملة، وتم تجهيزه في وقت قصير، وكان له دور مهم مع زملائه في النتائج الجيدة التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية وجعلته يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز".

صالح جمعة اكسبنا الرهان
وأنهى كلماته قائلًا: "صالح جمعة إضافة قوية لنا، نحن سعداء بتواجده معنا، وفي كل يوم نلمس مدى صحة قرارنا بالتعاقد معه، صالح سيكون جاهزًا للانضمام إلى منتخب مصر خلال فترة قصيرة للغاية، وبلا شك سيكون إضافة قوية للفراعنة في الفترة المقبلة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر