أخبار عاجلة

بعد تألقه العالمي.. أرقام مثيرة من مشوار محمد هاني مع الأهلي

بعد تألقه العالمي.. أرقام مثيرة من مشوار محمد هاني مع الأهلي
بعد تألقه العالمي.. أرقام مثيرة من مشوار محمد هاني مع الأهلي

تألق محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرًا في العاصمة القطرية "الدوحة"، وكان واحد من نجوم الفريق الأحمر بالبطولة، وساهم مع زملائه في تتويج الفريق بالميدالية البرونزية للمونديال للمرة الثانية في تاريخ القلعة الحمراء.

وانتشرت أنباء قوية عقب انتهاء بطولة كأس العالم للأندية عن اهتمام نادي بروسيا دورتموند الألماني بالتعاقد مع محمد هاني بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع الأهلي في مباريات البطولة العالمية، إلى أن مسئولي القلعة الحمراء لم يوضحوا حقيقة تلك المفاوضات بشكل رسمي.

ويعد محمد هاني واحد من أبناء قطاع الناشئين بالنادي الأهلي وتم تصعيده للفريق الأول بالقلعة الحمراء وعمره 18 عامًا واستطاع أن يحجز مكانًا في تشكيلة الفريق الأهلاوي، وثبت أقدامه بقوة في الجبهة اليمنى، وأصبح الظهير الأيمن الأساسي للفريق بعد رحيل أحمد فتحي إلى بيراميدز.

شارك محمد هاني صاحب الـ25 عامًا في 179 مباراة مع الأهلي في مختلف البطولات (119 في الدوري الممتاز – 12 بكأس مصر – 39 في بطولات إفريقيا – 3 بكأس السوبر المصري – 3 بكأس العالم للأندية – مباراتين بالبطولة العربية)، وسجل 3 أهداف وصنع 10 أهداف.

حصد "هاني" 9 بطولات خلال مشواره مع النادي الأهلي، حيث توج مع الفريق الأول بـ 5 ألقاب لبطولة الدوري المصري الممتاز، كما فاز مع الفريق بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وحصد كأس مصر مرتين، وكأس السوبر المحلي، بالإضافة لحصوله على الميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يحدد موعد السفر لتونس قبل مواجهة الترجي
التالى موسيماني يتخذ قرارًا ناريًا ضد ثنائي الأهلي