أخبار عاجلة

مازيمبي يتعادل مع شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

مازيمبي يتعادل مع شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا
مازيمبي يتعادل مع شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا
فرض شباب بلوزداد الجزائري التعادل السلبي على مضيفه مازيمبي الكونغولي، اليوم السبت، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وحصد كل فريق نقطة واحدة ليقتسما الصدارة انتظارا للمواجهة الأخرى بالمجموعة والتي تجمع في وقت لاحق اليوم بين ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني.

وفي الجولة التالية من دور المجموعات، يلتقي شباب بلوزداد مع ضيفه صن داونز، فيما يلعب مازيمبي مع مضيفه الهلال.

وظهرت قناة مفتوحة تبث على اليوتلسات القريب من قمر النايل سات تسمى mksaby tv، تنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا والدوريات العالمية مجاناً.

وتنقل القناة أيضاً أبرز مباريات الدوريات العالمية، ومن المتوقع أن تذيع مباريات دور الـ 16، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتذيع قناة "مكسبي" المباريات، نقلا عن شبكة "بي إن سبورت" الرياضية، ولكن بتقنية أقل جودة.

قناة "مكسبي"
التردد 11411 افقي
ومعدل ترميز 27500

يذكر أن قناة مكسبي نقلت بطولة كأس العالم للأندية الماضية، والتي تواجد بها النادي الأهلي المصري وحصل على الميدالية البرونزية.

وستنقل القناة الأسبوع المقبل أبرز وأقوى المواجهات ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وأما إفريقيا القناة ستركز بالأساس على نقل مباريات الأندية المصرية فقط.

قناة "مكسبي" لا يمكن إغلاقها في الوقت الراهن، ونقلت قناة "مكسبي" مباراة الزمالك ومولودية الجزائر، أمس الجمعة، في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شبيبة الساورة يتصدر الدوري الجزائري بشكل مؤقت
التالى تعرض نجم الزمالك ومنتخب مصر لحادث سيارة .. تفاصيل